رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماهر همام لـ «بصراحة»: إذا لم يستعيد موديست مستواه مع الأهلي بالمباريات المقبلة عليه الرحيل في يناير

ماهر همام وموديست
ماهر همام وموديست

قال ماهر همام نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الفرنسي أنتوي موديست مهاجم المارد الأحمر الجديد لم يظهر بشكل جيد حتى الآن، وذلك بسبب حصولة على عدد كافي من مشاركته بالمباريات.

ماهر همام لـ «بصراحة»: إذا لم يستعيد موديست مستواه مع الأهلي بالمباريات المقبلة.. عليه الرحيل في يناير

 

وأضاف ماهر همام في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: « بالرغم من التكوين الجسماني القوى لموديست، لكن لا أحد يستطيع أن يقيم مستواه مع الأهلي حتى الآن بسبب قلة مشاركته مع الفريق».

وتابع همام: «كولر مدرب الأهلي يعمل على تجهيز اللاعب ويؤهله للدفع به في الفترة المقبلة، لآن عدم تجانس اللاعب هو السبب في تراجع مستواه عكس ثنائي الأهلي الجديد «رضا سليم وإمام عاشور» وهم أحد نجوم الفريق حتى الآن.

وأكمل: «إذا لم يظهر موديست بالمستوى المطلوب والمعتاد لفريق الأهلي وجماهيره، يجب أن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وفي نفس السياق، أكد همام أن مواجهة الأهلي والإسماعيلي من الدريبيات الأقوى عبر التاريخ وتحديدا في الجيل الذهبي.

وأردف: «الإسماعيلي يمر بظروف صعبة خلال الـ5 سنوات الأخيرة، ولكنه بدأ في استرجاع مستواه بعدما حقق الفوز على الاتحاد السكندري 3-1 بقيادة المدرب المخضرم إيهاب جلال».

وأتم: «الأهلي الأقرب للفوز بالمباراة بسبب ظهوره في اللقاءات الماضية بشكل ممتاز، ومواجهة غدا لن تكون سهلة على الدراويش».

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة الإسماعيلي غد الأحد في السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، على استاد «الجيش ببرج العرب»، وذلك ضمن الجولة الثالة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط أيضا.


وفي نفس السياق، أعلن النادي الأهلي عن تنظيم رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية، غدًا الأحد، لمؤازرة الفريق في مباراته أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري.

الأهلي يدعم جماهيره في الإسكندرية بـ40 حافلة لموجهة الإسماعيلي بالدوري

 

وتبدأ رحلات الأهلي من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

وعلى جميع المشجعين الذين يرغبون في الاشتراك في الرحلات، اصطحاب تذكرة المباراة وبطاقة "فان آي دي تذكرتي" الخاصة بهم، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

تأتي هذه الرحلات في إطار حرص النادي الأهلي على دعم جماهيره وتوفير سبل الراحة لهم لحضور المباريات والوقوف خلف الفريق.

تم نسخ الرابط