رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلفاوي وخالد يوسف ولطيفة.. نجوم الفن يساندون فلسطين عقب أحداث «طوفان الأقصى»

الصواريخ الفلسطينية
الصواريخ الفلسطينية

حرص نجوم الفن على مساندة ودعم وتشجيع الشعب الفلسطيني المقاتل بعد نجاحه في الهجوم على معسكرات تل أبيب، وقد دعم الكثير من نجوم الفن الذين حرصوا على دعم وتأيد الشعب الفلسطيني في معركته مع الاحتلال الإسرائيلي برسائل فخر واعتزاز ومساندة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

خالد يوسف و محمد ممدوح و لطيفة .. أبرز النجوم الفن الداعمين لـ فلسطين، وقد دعم الفنان محمد ممدوح حركة طوفان الأقصى برسالة قوية على هامش المعركة التي لاتزال مستمرة حتي الأن، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع السوشيال ميديا.

شارك الفنان محمد ممدوح جمهوره و متابعينه، بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، حيث ظهرت في الصورة الصواريخ الفلسطينية وعلق على الصورة قائلا:"وما النصر الا من عند الله، الله اكبر عليكم والله".
 

 

الفنانة لطيفة تدعم فلسطين

كما دعمت الفنانة لطيفة التونسية الموقف في دولة فلسطين، حيث نشرت منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"x": "قلبى معكم يااهلى فى غزه ربنا يحميكم ويرحم الشهداء .وهذا حزن اخر لا ينتهى فى فلسطين الصامده .. غزة تقاوم".

خالد يوسف يدعم فلسطين

وكما دعم المخرج خالد يوسف فلسطين ، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي:"ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر .. كان هذا اليوم من خمسين عاما عنواناً للفخار والعزة وعنوانا لاسترداد الكرامة الوطنية واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاريخ المجيد وتسطر بطولة جديدة في نضالنا الوطني، تحية اكبار وتقديس لكل السائرين علي درب مقاتلي الجيش المصري في اكتوبر 1973 في التصدي للعدو الأكبر لامتنا العربية.. تحية اجلال لكل المرابطين علي ابواب القدس والعار لكل المتنطعون والمنسحقون للكيان الصهيوني المروجين لأوهام السلام الزائف وأكذوبة التطبيع المهينة لدماء الشهداء".


نبيل الحلفاوي و دعم فلسطين

وقد كتب الفنان نبيل الحلفاوي داعماً لفلسطين :"اللهم انصر الحق وأهل الحق، أيا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الاسرائيلي. فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني واغتصاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".


 

تم نسخ الرابط