رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مانشستر يونايتد يعبر برينتفورد بفوز قاتل في الدوري الإنجليزي

فوز مانشستر يونايتد على برينتفورد
فوز مانشستر يونايتد على برينتفورد

نجح مانشستر يونايتد، في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء فوز مانشستر يونايتد، في الدقائق الأخيرة من المباراة، بفوز قاتل، حيث حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين بعدما نجح بالوقت بدلا من الضائع للمباراة، فى تسجيل هدفين عن طريق البديل سكوت مكتوميناي، فى الدقيقتين الثالثة والسابعة من الوقت القاتل.

وجاء هدف برينتفورد عن طريق اللاعب ماتياس يانسين فى الدقيقة 26، من تسديدة فشل أونانا حارس مانشستر يونايتد فى التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، تبديلًا بخروج كاسيميرو ومشاركة إريكسن في محاولة لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 63 دفع تين هاج بالثنائي أليخاندرو جارناتشو وأنتوني الذي عاد بعد غياب، بدلاً من ماركوس راشفورد وماسون ماونت. 

وبالدقيقة 71 حل أنتوني مارسيال بديلاً لفيكتور ليندلوف، ثم شارك ماكتومناي بديلاً لسفيان أمرابط بالدقيقة 87، حتى أدرك مانشستر يونايتد التعادل بهدف مكتوميناي سجله في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ثم أضاف مكتوميناي هدف الفوز لمانشستر يونايتد وثاني أهدافه في اللقاء بتمريرة من ماجواير، بالدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ورفع مانشستر يونايتد، رصيده إلى 9 نقاط، فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد برينتفورد عند 10 نقاط فى المركز الثالث عشر. 

وكان اليونايتد، قد سقط أمام كريستال بالاس، بهدف نظيف، فى الجولة الماضية من البريميرليج.

تم نسخ الرابط