رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بقصيدة للشاعر محمود درويش.. نسرين طافش تعلن دعمها لفلسطين عقب أحداث «طوفان الأقصى»

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بصورة تدعم بها فلسطين،وذلك بعد حركة طوفان الأقصى، عبر حسابها على السوشيال ميديا.
 

بقصيدة للشاعر الفلسطيني محمود درويش.. نسرين طافش تعلن دعمها لفلسطين، نشرت الفنانة السورية ، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، حيث كانت الصورة دعمًا لفلسطين بعد حركة العسكرية التي تحمل اسم طوفان الاقصي، وعلقت “طافش” على الصرة قائلة: "ايها المارون بين الكلمات العابرة احملوا أسماءكم وانصرفوا وخذوا ما شئتم من صور، كي تعرفوا انكم لن تعرفوا كيف يبني حجر من أرضنا سقف السماء أيها المارون.. آن أن تنصرفوا".
 

أخر أعمال طافش في السينما 
 

ويشار إلى أن اخر ظهور للفنانة نسرين طافش من خلال فيلم " أخي فوق الشجرة"، الذي تم عرضه 2023، العمل تدور قصته حول في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب، الفيلم من بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، ويزو ، عبد الباسط حمودة و إسلام إبراهيم، العمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

مشهد من فيلم أخي فوق الشجرة

أخر أعمال طافش في الدراما
 

ويذكر أن أخر عمل ظهرت فيه كان من خلال مسلسل" المداح"، الذي تم عرضه 2021، العمل تدور قصته حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب، المسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، جمال عبد الناصر ومحسن منصور، المسلسل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
 

تم نسخ الرابط