رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فسخت خطوبته.. عامل ينتقم من خطيبته بإحراق منزلها في العبور

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

تمكن رجال مباحث قسم شرطة العبور من كشف تفاصيل واقعة نشوب حريق بشقة سكنية بعقار بحي الشباب والذي أسفر عن وفاة زوجة مالك الشقة ونجلها حيث تبين أن الحريق نشب عمدا وذلك بناء على ما كشفه المعمل الجنائي إثر وجود مواد معجلة للاشتعال.

تفاصيل الواقعة 

 وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة محمد س ا، 36 سنة، عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات، خطيب المصابة الأخيرة سابقا، وذلك بسبب فسخ أسرة المجني عليها الخطبة من المتهم بناء على رغبتها، ونشب خلاف بينهم بسبب رفض أهليتها رد المتعلقات التي أهداها المتهم لابنتهم خلال فترة الخطوبة.

اشعل النيران بعفش الزوجية 

وأضافت التحريات، أن المتهم قرر الانتقام من أسرة خطيبته، وذلك بإشعال النيران بعفش الزوجية الخاص بخطيبته والموجود بصالة الشقة، فملأ جركن بنزين من أحد محطات الوقود وتوجه ليلا للعقار، وظل منتظرا أعلى سطح العقار إلى ساعة متأخرة من الليل، وسكب البنزين داخل الشقة من أسفل باب الشقة، وأضرم النيران وفر هاربا.

مما نتج عنه إصابة الأولى بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 85%، والثاني بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، وإصابة مالك الشقة بحروق باليدين والوجه، وابنة مالك الشقة بكسر بالقدم، وتلف محتويات الشقة. 

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، في حريق نشب في شقة سكنية

وكانت قد شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية، مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، في حريق نشب في شقة سكنية، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتمت السيطرة عليه وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وأمرت جهات التحقيق بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وملابستها، وسؤال مالك الشقة، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق.

وفي سياق أخر. تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف لغز العثور على جثة ربة منزل، مجهولة الهوية، أمام مصنع للمواد الغذائية بمنطقة أبو الغيط دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية أمام أحد مصانع المواد الغذائية بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية، أمام مصنع للمواد الغذائية بمنطقة أبو الغيط دائرة المركز.

وبعد الفحص والتحريات تبين أنها بالعقد الرابع من العمر، وترتدي ملابسها بالكامل ولا يوجد بها ثمة إصابات ظاهرية، ولم يعثر بحوزتها على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها أحد من أهل المنطقة.

نقل الجثة الي المشرحة 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وانتدبت المعمل الجنائي لبيان سبب الوفاة، ونشر صورة المتوفاة للتوصل إلى أهلها.

تم نسخ الرابط