رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إمام عاشور مهدد بالغياب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي بسبب الإصابة

إمام عاشور
إمام عاشور

حالة من القلق سيطرت على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعدما تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر، للإصابة بكدمة في مران نادي القرن، بالأمس.

ويخضع إمام عاشور لفحص طبي اليوم، لتحديد مصيره من مواجهة الإسماعيلي.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري المقرر لها يوم 8 أكتوبر الحالي.

وخاض الفريق الأحمر آخر مبارياته قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة، أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر وفاز بثلاثية دون رد وتأهل للمباراة النهائية.

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التجهيز لمواجهة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز.


كولر يستقر على الدفع بـ «موديست» لقيادة هجوم الأهلي

وأكدت الأنباء الواردة من داخل أروقة النادي الأهلي، أن كولر استقر على الدفع ببعض العناصر في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي والمقرر لها بعد غد الأحد في اطار مباريات الدوري، ويأتي في مقدمة هذه العناصر الفرنسي انتوني موديست لقيادة هجوم الفريق الأحمر خاصة في ظل غياب محمود عبد المنعم «كهربا» بسبب الإيقاف وعدم وضوح موقف صلاح محسن بسبب الإصابة التي يعاني منها وأبعدته عن المشاركة في مباراة إنبي الأخيرة.

الاعتماد على الشحات وسليم

كما من المنتظر أن يعتمد كولر على الثنائي حسين الشحات والمغربي رضا سليم لاعبي الفريق من أجل تدعيم قائمة المارد الأحمر لملاقاة نادي الإسماعيلي، على أن يتم وضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو على دكة الاحتياطي، فيما اقترب اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو جناح القلعة الحمراء من الاستبعاد من قائمة الفريق القاهري بعد تفكير كولر في استدعاء الخماسي أنطوني موديست ورضا سليم وأليو ديانج وبيرسي تاو وعلي معلول.

الأهلي يسافر إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

يواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي. ورفض مارسيل كولر الحصول علي راحة من التدريبات مقررا استئناف التدريبات استعدادا لتلك المباراة الهامة ومن المقرر أن يسافر الفريق إلي الإسكندرية غدا للمبيت بها .

وعقد مارسيل كولر عقد جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، للاطمئنان على الحالة الطبية الخاصة بلاعبي الفريق.

واطمأن المدير الفني على البرنامج العلاجي الذي يؤديه عمرو السولية وكريم نيدفيد وصلاح محسن، ودرجة تقدمهم في تنفيذ مراحل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وحرص مارسيل كولر على عقد محاضرة مع لاعبي الفريق، ناقش خلالها عددًا من الأمور الفنية المتعلقة بالاستعداد لمباراة الاسماعيلي ، في ضوء تجهيز الجميع بالشكل المناسب من أجل استمرار العروض القوية بمختلف البطولات.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

تم نسخ الرابط