رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب «بق الفراش».. مراد مكرم يطالب برش القادمين من فرنسا وأوروبا بالمبيد الحشري

مراد مكرم
مراد مكرم

علق الفنان مراد مكرم على انتشار "بق الفراش"، بشكل كبير في فرنسا، وهو الأمر الذي يشغل المجتمع الأوروبي، لما يتعلق بسلامة المواطنين.
 

وأعرب الفنان مراد مكرم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، عن ضرورة الإجراءات الامنية والصحية التي يجب على الدول إتباعها مع كل شخص قادم من فرنسا، وقال:"معلومة صغيرة في 2017 رحت لندن ورشوا كل الركاب وهما نازلين من الطيارة، بقول ده عشان القائمين على الموانئ الجوية والبحرية المصرية ما يتكسفوش يرشوا اللي جايين من أوروبا و بالذات فرنسا".
 

وقد طالب الجهات الرسمة المسؤولة عن المطارات والمواني المصرية؛ بالكشف الدقيق على كل من هو قادم من أوروبا، وتحدث: "أرجو من السادة المسؤولين في مطار القاهرة تطهير ورش أي طائرة أو مركب قادمة من أوروبا وبالذات فرنسا بسبب انتشار حشرة بق الفراش بشكل رهيب فيها".
 

من هو مراد مكرم 
 

يعتبر واحد من الممثلين الذي لهم رصيد،  حيث ظهر لأول مرة كـ مذيع بشبكة قنوات النيل، قبل أن ينتقل بعدها لتقديم البرامج بشبكة قنوات ART، لكنه حظى بشعبية كبيرة من خلال برنامجه التليفزيوني (اﻷكيل) على قناة CBC سفرة، وقد ظهر في بداياته مع عمل في البداية  لتكون بدايته مع فيلم أيام صعبة عام 2009 ، ومن بعدها شارك في عدة أفلام من أبرزها: “حد سامع حاجة”، “أيام صعبة” ،ومسلسلات “ريش نعام”، “سرايا عابدين”، “فوق مستوى الشبهات”.

أخر أعمال مراد مكرم
 

ويشار إلى أن أخر ظهور له كان من خلال فيلم"حسن المصري"، الذي يعرض الأن في دور العرض المصرية، الفيلم من بطولة أحمد حاتم، ديامان بو عبود، فريال يوسف، جاد أبو علي، لينا صوفيا بن حمّان و أيسل محمد رمزي، العمل من تأليف نورا لبيب، ومن إخراج سمير حبشي.
 

مراد مكرم في الدراما
 

ويذكر أن أخر ظهور درامي ، كان من خلال مسلسل" علاقة مشروعة" الذي تم عرضه 2023، في الموسم الرمضاني الماضي، العمل من بطولة الفنان ياسر جلال، بسين شوقي، ميمي جمال، نضال الشافعي، مي عمر و محمود فارس، العمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.

 

تم نسخ الرابط