رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نهاية صادمة لـ مسلسل ألفريدو.. والجمهور يشيد بأبطال العمل

أحمد فهمي و إلهام شاهين
أحمد فهمي و إلهام شاهين

عرضت الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل ألفريدو من "55 مشكلة حب" وقام ببطولتها إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى.

على الرغم من أحداث الحلقة السعيدة وحل جميع المشكلات لكن النهاية جاءت صادمة للبعض وحزينة بموت شخصية "سوسو" التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين.

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع نهاية الحلقة، ولقد تمنى الكثير أن تنتهي بالنهاية السعيدة بعد زواج "فريد" و"سارة" ونجاحه في عمله، ولكن حدث المفاجأة، بموت "سوسو"، وقد شارك البعض برأيهم لسيناريوا أخر حلقة، حيث توقع الكثيرالنهاية المنطقية وأن المسلسل قدم فكرة جيدة عن المرض وما يحدث للمريض بالزهايمر وكيف على أسرته التعامل معه.

 

 

مسلسل ألفريدو

 قصة العمل تدور حول فريد الذي يصاب بالدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما، ويظهر العمل كيفية التعامل مع مريض الزهايمر و مشاكل المرض وتقلباته.

أبطال مسلسل ألفريدو
 

لبعمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، أمير شاهين، عابد عناني، ندا موسي، إنجي كيوان، إيمان السيد، محمد السويسي و محسن صبري، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار. 

 

مشهد من مسلسل بطلوع الروح

 

إلهام شاهين و الدراما

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة إلهام شاهين، كان من خلال مسلسل" بطلوع الروح" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي2022، حيث كان المسلسل من بطولة الفنان منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أيمن عزت و جلال العشري، العمل من تأليف محمد هشام، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

إلهام شاهين و السينما

ويشار إلى أن اخر فيلم ظهرت فيه الفنانة إلهام شاهين كان من خلال فيلم "حظر تجوال" عام 2020، وقد شاركها في البطولة الفنانة أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، أحمد حاتم و عارفة عبد الرسول، القيلم منتأليف وإخراج أمير رمسيس.

مشهد من مسلسل الاختيار

أحمد فهمي و الدراما

ويشار إلي أن اخر ظهور للفنان أحمد فهمي كان من خلال مسلسل" الاختيار"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني2021، العمل كان من بطولة أحمد مكي، كريم عبد العزيز، محمد رياض، رياض الخولي، إنجي المقدم، بشري، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، هادي الجيار، وعدد كبير من مجوم مصر، المسلسل من تأليف هامني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد فهمي و السينما 

وقد شارك النجم، الفنانة ناهد السباعي في فيلم "اللعبة الأمريكاني"، الذي عرض عام 2019، العمل شاركهم في بطولته الفنان بيومي فؤلد، أحمد الشامي و شيماء سيف، الفيلم من تأليف مدحت السباعي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف

تم نسخ الرابط