رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس حزب الإصلاح ينتقد تصرفات "أحمد الطنطاوي" ومؤيديه بعد تعديهم على مواطن بالشهر العقاري

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

وجه النائب هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، هجوم حاد على حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي، بعد تعديهم على أنصار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء تواجدهم في أحد المكاتب العقارية لكتابة وكالات تأييد لـ الرئيس السيسي.


تحرير التوكيلات

واستنكر عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية، استمرار بعض فصائل المعارضة المحسوبة على الحراك المدني في محاولاتها إيهام الرأي العام بأن شعبية الرئيس معدومة وأن المصريين الذين تجمعوا في الساحات وأمام مكاتب الشهر العقاري وكالات الإصدار هي جماهير غير واعية تحركها فقط الاحتياجات الاقتصادية.

وأضاف هشام أن خريطة أنصار الرئيس عبد الفتاح السيسي تشمل كافة فئات المجتمع المصري ومن كافة القطاعات المختلفة، وأن المواطنين "الميسورين" ليسوا عاطلين عن العمل، بل يبحثون عن الاستقرار الذي وفره السيد الرئيس لهم. لهم على مدى السنوات العشر الماضية، مما يوفر لهم فرص العمل وكسب العيش.

إهانة طنطاوي للبسطاء

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن نبرة "التعالي الأجوف" التي يعتمدها طنطاوي وأنصاره هي نتيجة طبيعية لانفصالهم عن الشارع المصري، وتعكس الجهل بالطبيعة الحقيقية للشخصية المصرية الواعية، داعيا طنطاوي إلى ليتخلى عن تلك النظرة ويهتم بالمصريين البسطاء بدلًا من إهانتهم.

تم نسخ الرابط