رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما هو مرض هاني الناظر.. طريح الفراش وينتظر دعوات محبيه

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

ما هو مرض هاني الناظر.. حالة صدمة يعيشها محبي الدكتور هاني الناظر بعدما أعلن نجله إصابة والده بمرض السرطان، بعدما تم إجراء عدة فحوصات طبية له من قبل عدد من الأطباء المتخصصين.

ومنذ عدة أيام أعلن نجله أن والده يعاني من صداع مزمن استمر معه عدة أيام وبعد الكشف عليه ثبت أن مرض هاني الناظر  السرطان وطلب الدعاء له بالشفاء.

ما هو مرض هاني الناظر


مرض هاني الناظر تم تشخيصه على أنه سرطان، وعن كيفية الإصابة بالسرطان يبدأ السرطان في الانتشاربالجسم عندما تتداخل التغيرات الجينية مع هذه العملية المنظمة. تبدأ الخلايا في النمو بشكل لا يمكن السيطرة عليه. قد تشكل هذه الخلايا كتلة تسمى الورم. يمكن أن يكون الورم سرطانيًا أو حميدًا. الورم السرطاني هو ورم خبيث، أي أنه يمكن أن ينمو وينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. الورم الحميد يعني أن الورم يمكن أن ينمو لكنه لن ينتشر،بعض أنواع السرطان لا تشكل ورماً وتشمل هذه سرطانات الدم، ومعظم أنواع سرطان الغدد الليمفاوية، والورم النقوي.

ما هو مرض هاني الناظر

تشخيص مرض هاني الناظر، في كثير من الأحيان، يبدأ التشخيص عندما يقوم الشخص بزيارة الطبيب بشأن أعراض غير عادية. سيتحدث الطبيب مع الشخص عن تاريخه الطبي وأعراضه. ثم يقوم الطبيب بإجراء الفحوصات المختلفة لمعرفة سبب هذه الأعراض.
لكن العديد من الأشخاص المصابين بالسرطان ليس لديهم أعراض. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، يتم تشخيص السرطان أثناء إجراء اختبار طبي لمشكلة أو حالة أخرى.

أعراض مرض هاني الناظر

في بعض الأحيان يكتشف الطبيب السرطان بعد إجراء اختبار الفحص على شخص يتمتع بصحة جيدة، تشمل أمثلة اختبارات الفحص تنظير القولون، والتصوير الشعاعي للثدي، واختبار عنق الرحم. قد يحتاج الشخص إلى المزيد من الاختبارات لتأكيد أو دحض نتيجة اختبار الفحص.

من هو هاني الناظر


هاني الناظر هو طبيب متخصص في أمراض الجلدية نال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي لما عرف عنه من مساعدته للغلابة ورده على الاستشارات دون مقابل مادي وكذلك الكشف على غير القادرين داخل عيادته.

تفاصيل مرض هاني الناظر

ليه في كل بيت روشتة ببلاش
القصة الكاملة لإصابة الدكتور هاني الناظر بمرض السرطان

تفاجئ متابعي الدكتور هاني الناظر بخبر إصابته بالسرطان عبر صفحته الرسمية بفيسبوك

نجل الطبيب الشهير كشف تفاصيل إصابته بالمرض الخبيث

أصيب الناظر منذ عدة أسابيع بصداع مزمن لا يفارقه

ثم تم أخذ عينة منه وتبين أنها خلايا سرطانية

تدهورت حالته الصحية وأصبح قعيد الفراش بالمستشفى

الأطباء يجرون بعض التحاليل له لمعرفة نوع السرطان

التحاليل ستكشف مدى انتشار المرض في جسمه لتحديد العلاج المناسب

تم نسخ الرابط