رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب إصابة هاني الناظر بالسرطان.. نجله يكشف حالته الصحية

هاني الناظر
هاني الناظر

إصابة هاني الناظر بالسرطان.. تعرض الدكتور هاني الناظر منذ عدة أيام لوعكة صحية شديدة تسببت في نقله إلى المستشفى في حالة حرجة حسبما أعن نجله على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  وطلب من متابعيه الدعاء لوالده، وكتب على صفحته والدي، د. هاني الناظر في وعكة صحية شديدة جدا، وان شاء الله داخل يعمل عملية بكرة الصبح، وحقيقي محتاج دعاءكم.. ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير.

تفاصيل إصابة هاني الناظر بالسرطان 

وخرج منذ قليل نجل الدكتور هاني الناظر وكتب عبر صفحته الشخصية إصابة هاني الناظر بالسرطان وكتب حالة دكتور هاني الناظر الصحية:
"كان بيعاني من صداع متزايد من حوالي أسبوع، الدكاترة شخصوا انه ممكن يكون فطر أو بكتيرا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة... وحاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب..هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة".

سبب إصابة هاني الناظر بالسرطان

وكشف نجله إصابة هاني الناظر بالسرطان ، مؤكدا أن الأطباء اكتشفوا إصابة والده بالسرطان بعدما أصيب بصداع مزمن منذ عدة أسابيع وتم أخذ عينة وتبين أنها خلايا سرطانية.

وتابع نجله أن الأطباء يجرون بعض التحاليل لهاني الناظر لمعرفة نوع السرطان الذي أصابه ومدى انتشاره في الجسم لتحديد العلاج اللازم لحالته الصحية.

أعراض السرطان 


السرطان عبارة عن مجموعة كبيرة من الأمراض التي يمكن أن تبدأ في أي عضو أو نسيج في الجسم تقريبًا عندما تنمو الخلايا غير الطبيعية بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وتتجاوز حدودها المعتادة لتغزو الأجزاء المجاورة من الجسم و/أو تنتشر إلى أعضاء أخرى. وتسمى العملية الأخيرة بالانتشار وهي سبب رئيسي للوفاة بسبب السرطان. الورم والورم الخبيث هما أسماء شائعة أخرى للسرطان.


ويستمر عبء السرطان في التزايد على مستوى العالم، مما يشكل ضغطًا بدنيًا وعاطفيًا وماليًا هائلاً على الأفراد والأسر والمجتمعات والأنظمة الصحية. إن العديد من الأنظمة الصحية في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل هي الأقل استعدادًا لإدارة هذا العبء، ولا تستطيع أعداد كبيرة من مرضى السرطان على مستوى العالم الوصول إلى التشخيص والعلاج الجيد في الوقت المناسب. في البلدان التي تتمتع بأنظمة صحية قوية، تتحسن معدلات البقاء على قيد الحياة للعديد من أنواع السرطان بفضل إمكانية الكشف المبكر والعلاج الجيد ورعاية الناجين.

مرض هاني الناظر
 

مرض هاني الناظر الذي أصيب به بعد إجراء عدة تحاليل له هو السرطان وأصيب بوعكة صحية وتم نقله للمستشفى، وجاءت أعراض الإصابة بالمرض عبارة عن شعوره بصداع مزمن لفترة كبيرة وأثبتت العينات إصابته بمرض السرطان.

تم نسخ الرابط