رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب الخليج السعودي يوضح موقف النادي من بيع محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

نفى بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الخليج السعودي، نية النادي في بيع محمد شريف، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مدرب الخليج السعودي يوضح موقف النادي من بيع محمد شريف 

 

ورحل محمد شريف عن صفوف النادي الأهلي وانضم إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسمين.

وقال إيمانويل، في تصريحات صحفية اليوم السبت: "نحن سعداء بوجود محمد شريف معنا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا نفكر في بيعه في الوقت الحالي".

وأضاف: "محمد شريف لاعب جيد، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وهو سعيد هنا معنا، ونثق في قدرته على تقديم المزيد للفريق".

وأكمل: نحن سعداء بوجود محمد شريف معنا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا نفكر في بيعه في الوقت الحالي، وهو لاعب جيد، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وهو سعيد هنا معنا، ونثق في قدرته على تقديم المزيد للفريق".

وكيل محمد شريف: الأهلي وضع بند يعطيه الأولوية في ضم اللاعب حال رحيله عن الخليج

 

من جانبه أكد سيد مصطفى، وكيل محمد شريف المحترف في فريق الخليج السعودي، أن النادي الأهلي قام بوضع بند في عقد اللاعب مع الفريق السعودي يحق له ضم اللاعب عن أي نادي أخر.

وقال سيد مصطفى خلال تصريحات إذاعية: "البند الموجود في عقد محمد شريف مع الخليج السعودي يمنح الأهلي أولوية في ضم اللاعب حال رحيله".

وأكمل: "في حال تساوي عرضين لضم شريف ستكون رغبة اللاعب هى الحاسمة، ولكن أي عرض يتم عرضه على اللاعب يتم سؤال النادي الأهلي عن حاجته للاعب قبل رحيله عن الخليج السعودي".

وأضاف وكيل شريف حديثه قائلا: «من الممكن أن يلعب شريف لأي نادي حال عدم رغبة الأهلي في ضمه".

وكشف سيد مصطفى، حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب من أجل ضمه في يناير القادم قائلا: «لا توجد أي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك أو مسئولين، وجميع الكلام من وكلاء فقط».


وأردف: "لم يتحدث معي أي مسئول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو إثنين فقط يستفسروا عن مستقبل اللاعب وإمكانية انضمام اللاعب لنادي الزمالك".

وعن إمكانية عودة اللاعب لمصر مرة أخرى في يناير واصل: "عودة شريف للدوري المصري في يناير المقبل أمر مستبعد بناء على رغبة اللاعب".

وأتم: "جماهير نادي الخليج السعودي سعداء بتواجد محمد شريف مع الفريق هذا الموسم، واللاعب ملتزم بعقد لمدة موسمين مع الفريق".

تم نسخ الرابط