رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع سيدة دهستها سيارة في الصف بالجيزة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

لقت سيدة مصرعها اثر اصطدام سيارة بها بمنطقة الصف بالجيزة، وعلي الفور تم نقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

 تفاصيل الحادث 

البداية بتلقي تغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة الصف، بإجراء التحريات تبين أن سيارة اصطدمت بسيدة مما أسفر عن مصرعها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وتم نقلها إلى ثلاجة مستشفى الصف المركزي.

 تم تحديد هوية السيدة 

وبعد الفحص والتحريات التي اجراها رجال مباحث الجيزة تم التعرف علي هوية السيدة انها كانت وتم إخطار أفراد أسرتها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وفي سياق أخر.لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرين إثر حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الصف، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق. وتم أتخاذ الإجراءات القانونية 

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى بالصف، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين ونقلو إلى المشرحة فيما نتج عن الحادث إصابة 8 آخرين .

مناقشة الشهود وتفريغ الكاميرات

وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

في سياق أخر. شهدت اليوم شوارع محافظتي القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية في حركة السيارات داخل الشوارع والميادين الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية، تزامنا مع إجازة نصر أكتوبر، وسط تمركز الخدمات المرورية اللازمة؛ لمتابعة حركة السيارات بالطرق والميادين الكبرى 

محافظة الجيزة

 

وشهدت الطرق والميادين والمحاور بمحافظة الجيزة سيولة مرورية، خاصة كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة، وظهرت سيولة مرورية بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولاً إلى الدائري.

محافظة القاهرة

 

ظهرت سيولة مرورية في الطرق المتجهة من ميدان التحرير إلى شرق القاهرة مدينة نصر وبمحور طريق النصر، وصولًا إلى المنصة، وكذا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان الشهيد هشام بركات - رابعة العدوية سابقًا- ومحور المشير محمد حسين طنطاوي وصولاً إلى الطريق الدائري.

كما كثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث.

محافظة القليوبية 

كما ظهرت سيولة مرورية علي الطريق الدائري والزراعي بمحافظة القليوبية، صباح اليوم فيما كثف  رجال مرور القليوبية من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع، ولتسهيل وصول المواطنين، تزامنا مع اجازة نصر اكتوبر المجيد.

وكلّف العميد محمد البطوطي مدير مرور القليوبية، والعقيد محمود علام رئيس مباحث المرور، بالانتشار لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، ورفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

تم نسخ الرابط