رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المرور : حملات مرورية مكثفة لرصد المخالفات بمحافظتى القاهرة والجيزة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالانتشار في الخدمات المرورية أعلى المحاور صباح اليوم  للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها. 

 حملات مرورية كثيفة

وشن رجال المرور حملات في محاور وميادين العاصمة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 تمركز الحملات لرصد المخالفات 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 حملات مكثفة للحد من الحوادث 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، وعززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وفي سياق أخر.لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرين إثر حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الصف، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق. وتم أتخاذ الإجراءات القانونية 

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى بالصف، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين ونقلو إلى المشرحة فيما نتج عن الحادث إصابة 8 آخرين .

مناقشة الشهود وتفريغ الكاميرات

وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

تم نسخ الرابط