رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل على باب العمارة.. تفاصيل الحلقة الأولى بعد عرضها اليوم

حاتم صلاح
حاتم صلاح

بدأ اليوم، الأربعاء، عرض مسلسل على باب العمارة  بطولة الفنان حاتم صلاح على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو نوعية  المسلسلات الكوميدية، حيث يناسب كل أفراد الأسرة.


وقد حصد مسلسل على باب العمارة، أستطاع العمل أن يحجز مكانًا في ترتيب العمال التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث حصد المركز الثاني في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على المنصة، والتي تصل إلى 10 أعمال تنافس على الاكثر مشاهدة.

مشهد من على باب العمارة 

قصة مسلسل على باب العمارة 
 

تدور القصة جول شاب في الصعيد، يعيش حياة متعجرفة مع نفوذ والده العمدة للقرية، وسوف يضطر إلى العمل في القاهرة، في وظيفة بواب في عمارة ، وتبدأ القصة والحداث في التصاعد بشكل كوميدي.
 

أبطال مسلسل على باب العمارة 
 

المسلسل من بطولة الفنان حاتم صلاح، محمد محمود، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، آية سماحة، مصطفى غريب و ساندي مراد، العمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالمـ، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الحلقات على رأسهم الفنان أحمد أمين ، رحمة أحمد، محمود السيسي.
 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل «على باب العمارة» ظهور حاتم صلاح بطل العمل يلعب دور «عوض» وهو شخص صعيدي والنجل الوحيد لدى عمدة قرية بالصعيد، والذي يجسده الفنان محمد رضوان، حيث يعاني من تصرفات «عوض»، لذا كان عليه أن يعمل بواب مثل عمل والدة في بداية حياته العملية، قبل تعينه عمدة القرية، وشهدت  الحلقة الأولى ظهور شرف للفنان الشاب مصطفى غريب، والذي يجسد شخصية كبير المطاريد «وهدان» وهو أيضا نجل عم «عوض» والذي يقوم بسرقة مواشي والد عوض، وتحدث العديد من الأحداث الكوميدية خلال الحلقة.
 

مشهد من مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة 
 

ويذكر أن أخر عمل قدمه الفنان حاتم صلاح، كان مسلسل"الصفارة" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، العمل من بطولة الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، إنعام سالوسة، محمود البزاوي و محمد رضوان، العمل من تأليف أحمد أمين، ومن إخراج علاء إسماعيل، وقصة العمل تدور حول السفر عبر الزمن من خلال صفارة مع البطل، حيث كانت تلك الصفارة للملك توت عنك أمون، وهي تعمل على تغير الزمن الحالي و اكتشاف الكثير من المغامرات.
 

مشهد من مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي
 

يعتبر هو نقطة إنطلاق " حاتم"، حيث أستطاع ان يحجز مكانًا وسط الكثير من الكوميدينات، الومجودة على الساحة الفنية، وقد لفت الانظار بالكثير من الأرتجالات التي تعبر عن موهبته الكبيرة، وأستطاع أن يسبت حضره في الكثير من حلقات مسلسل الكبير، الذي تم عرضه الموسم الرمضاني الماضي 2023.
 

أبطال مسلسل الكبير أوي 
 

العمل تدور قصته حول العمد الكبير اوي و عائلته والمشاكل التي تواجه المجتمع في الصعيد من مشاكل اجتماعية، ومشاكل مادية وكيفية حل تلك المشاكل بشكل أنساني ومتحضر ، المسلسل من نوعية الكوميدي، العمل من بطولة الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حاتم صلاح، رحمة أحمد و هشام إسماعيل، المسلسل من تاليف مطفى صقر ، ومن إخراج أحمد الجندي.
 

تم نسخ الرابط