رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم في دوري الأبطال

أرشيفية
أرشيفية

حقق نادي نيوكاسل الفوز علي حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الأقوي في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وكان قد زار بطل فرنسا سانت جيمس بارك لخوض مباراة مثيرة ضمن منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء مساء اليوم، حيث يستضيف نيوكاسل يونايتد فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة 10 مساءًا 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر

بدأ رجال إيدي هاو عودتهم إلى القمة بالتعادل السلبي مع ميلان في الجولة الأولى، بينما فاز الباريسيون على بوروسيا دورتموند 2-0.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل على تويتر يلا شوت .. بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم في دوري أبطال أوروبا

بالعودة إلى التكتيكات الدفاعية العنيدة التي لعبت دورًا رئيسيًا في إنهاء نفيهم لمدة 20 عامًا من منافسات النخبة في أوروبا، لم يكن نيوكاسل منزعجًا من أجواء سان سيرو خلال مبارزة ضد الروسونيري، الذين كانوا غاضبين واشتكوا لكنهم غادروا للتحسر على التبذير. يوم المباراة الأولى.

 مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر .. كان على حارس المرمى الاحتياطي ماركو سبورتيلو أن يكون على أهبة الاستعداد لمنع رجال هاو من الحصول على ثلاث نقاط عند الموت، ومنذ عودتهم من ميلانو بنقطة حصلوا عليها عن جدارة - وهي النقطة التي جعلتهم يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة - نيوكاسل واستمروا في إثبات أنهم لا يقهرون. لكسر في الظهر.

مع دخول مباراة الأربعاء في حالة جيدة على خلفية سلسلة انتصارات متتالية من ثلاث مباريات، أنهى فريق هاو المتألق شهر سبتمبر بشكل رائع بتسجيله تسعة أهداف في 180 دقيقة من كرة القدم - ثمانية في فوز شيفيلد يونايتد القياسي، وهدف واحد. ليخرج مانشستر سيتي من كأس الرابطة. من الطابق الثالث.

 مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم

كما شهدت ركلات الترجيح المذهلة التي سجلها ميغيل ألميرون وألكسندر إيساك فوز فريق هاو بشكل مريح على بيرنلي 2-0 في نهاية الأسبوع، ليواصلوا الحفاظ على نظافة شباكهم إلى خمس مباريات متتالية في جميع المسابقات منذ خسارتهم 3-1 أمام برايتون وهوف ألبيون، الذي كان لقد تم نفيه بالقوة إلى التاريخ.

منذ بداية عام 2022، عانى نيوكاسل من خمس هزائم رسمية فقط على أرضه - ثلاث منها أمام ليفربول - وستشهد مباراة الأربعاء عودة كرة القدم في دوري أبطال أوروبا إلى سانت جيمس بارك للمرة الأولى منذ أغسطس 2003، حيث كان فريق السير بوبي روبسون ماغبيز تم إقصاؤه من البطولة. التصفيات ضد بارتيزان بركلات الترجيح.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة | العربية Goal.com

بالحديث عن ركلات الترجيح، جاء الهدف الأول لباريس سان جيرمان في موسم دوري أبطال أوروبا 2023-24 من مسافة 12 ياردة، حيث كسر كيليان مبابي الجمود بعد أربع دقائق فقط من الشوط الثاني ضد بوروسيا دورتموند قبل أن ينهي أشرف حكيمي المهمة بعد فترة وجيزة.

بعد فشل مدربين محترمين مثل توماس توخيل وماوريسيو بوتشيتينو وكريستوف جالتييه في رفع اللعنة القارية التي ابتليت بها باريس سان جيرمان، لجأ الباريسيون إلى لويس إنريكي الفائز بالثلاثية مع برشلونة في محاولة لتحقيق النجومية الأوروبية أخيرًا، لكن فريقه لم يعد يحقق ذلك. نفس مستوى النجاح . الخوف في قلوب الفرق المتنافسة

بعد فوز مدوي 4-0 على غريمه الكلاسيكي مرسيليا أمام حشد مرصع بالنجوم - كان تييري هنري وسيلينا غوميز من بين الحاضرين في بارك دي برينس - خسر باريس سان جيرمان النقاط للمرة الرابعة في سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. مباريات هذا العام. وتعادل كليرمون 0-0 في نهاية الأسبوع.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر، يلعب باريس سان جيرمان بالفعل اللحاق بالسباق على اللقب حيث يحتل المركز الخامس في الترتيب، ويمكنه على الأقل التنافس مع نيوكاسل على جبهة المرونة الدفاعية - حيث يحافظ على شباكه نظيفة ثلاث مرات متتالية - ولم يخسروا في تسع مباريات متتالية خارج أرضهم منذ ذلك الحين. هزيمتهم. الفوز القاتل 2-0 على بايرن ميونخ قبل سبعة أشهر.

متحدث باسم باريس سان جيرمان يكشف لـ CNN موقف النادي من عرض الهلال للتعاقد  مع مبابي - CNN Arabic

كان الفوز على ملعب أليانز أرينا بمثابة المباراة الثالثة عشرة غير المحظوظة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بدون شباك نظيفة للباريسيين، الذين فازوا آخر مرة على إسطنبول باشاك شهير خارج أرضهم في أكتوبر 2020، في حين أن الفوز الضئيل في تسع مباريات أوروبية خارج أرضه يمنح الفريق... مليء بالأمل قبل المواجهة التنافسية الافتتاحية لفريقهم مع القوى الباريسية.

حصل الطاقم الطبي في نيوكاسل على نصيبه العادل من المطبات والكدمات للتعامل معها مؤخرًا - بعضها أكثر أهمية من البعض الآخر - حيث سيغيب هارفي بارنز (الكاحل) وجو ويلوك (أخيل) وسفين بوتمان (الركبة) عن مباراة اليوم.

عقد رعاية عربي يأخذ نيوكاسل إلى مصاف كبار الدوري الإنجليزي! | العربية  Goal.com

من المرجح أن تؤدي مشكلة في أوتار الركبة إلى غياب كالوم ويلسون أيضًا، بينما غادر جويلينتون الملعب قبل 68 دقيقة من نهاية مباراة بيرنلي بسبب شد في الفخذ، على الرغم من أن هاو واثق من أن مشكلة البرازيلي ليست خطيرة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر

ونوفر لكم عبر موقع بصراحة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل بث مباشر تويتر ويوتيوب ويلا شوت: 

ومع ذلك، فإن ضيق الوقت لن يساعد فرص جولينتون في التعافي السريع، في حين أن أنتوني جوردون موقوف عن مباراة نيوكاسل القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام يونايتد، لكنه قادر على تعويض بارنز المنكوب هنا.

في هذه الأثناء، أكمل نجم باريس سان جيرمان مبابي الـ90 كاملة ضد كليرمون بعد التخلص من مشكلة في الكاحل، لكن الظهير الأيسر الصاعد نونو مينديز خضع لعملية جراحية بسبب مشكلة في أوتار الركبة ولن يلعب مرة أخرى حتى عام 2024.

ماركو أسينسيو (بالقدم) وبريسنيل كيمبيمبي (أخيل) إلى جانب مينديز في الخليج الطبي، بينما لا يزال حارس المرمى سيرجيو ريكو طويلاً.

تم نسخ الرابط