رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل مسلسل حق عرب احمد العوضي .. دراما وأكشن بدون ياسمين عبد العزيز

تفاصيل مسلسل حق عرب، مسلسل احمد العوضي الجديد، مسلسل أحمد العوضي الجديد

أعلن النجم أحمد العوضي، لـجمهوره ومتابعينه، عن أستعداداته لخضوه الموسم الرمضاني المقبل 2024، ونعرض لكم تفاصيل مسلسل حق عرب احمد العوضي ... العمل يحمل اسم “حق عرب”.
 

مسلسل حق عرب احمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي، متابعينه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، فراره بدخول السباق الرمضاني القادم بعمل درامي جديد يحمل اسم "حق عرب"، العمل إنتاج تامر مرسي، ومن تأليف محمود حمدان، و إخراج إسماعيل فاروق.


 

مسلسل احمد العوضي الجديد  

ويذكر أن أخر ظهور للفنان أحمد عوضي كان من خلال مسلسل" ضرب نار"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، العمل شاركه في بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، إنتصار، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، إيمان السيد، تامر نبيل، أحمد عبد لله محمود و مها نصار، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري.

 العوضي و ياسيمن عبد العزيز


مسلسل حق عرب احمد العوضي

ويعتبر العوضي واحد من النجوم الذين، أبدعوا في ملحمة مسلسل الاختيار"، حيث قدم دور الخائن هشام عشماوي، قد قام باداء الشخصية بطريق لفتت انتباه صناع الدراما في مصر، و أنطلاقًا من هذة النقطة جاء التحول في أداوره التي لعبها بعد ذلك العمل، حيث أعتمد بشكل كبير على طريقته التي تميل إلى نوعية الحركة وأفلام الأكشن، وجاء بعد ذلك، الثنائية التي تعتبر من انجح الثنائيات في الوقت الحالي، حيث أرتبط فنياً بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وقدم أكثر من عمل ثنائي كانت البداية من مسلسل" اللي ملوش كبير" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021، حيث أعطي له الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأن.

 العوضي و ياسيمن عبد العزيز


مسلسل أحمد العوضي الجديد 

ويشار إلي أن "العوضي"، يستعد لبطولة الأولي على الشاشة الكبيرة في فيلم" الأسكندراني"، العمل من إخراج خالد يوسف ، ويشاركه في البطولة الفنان حسين فهمي، بيومي فؤاد وزينة من المقرر التصوير في مدينة الأسكندرية.
 

مسلسل الونش 
 

ويشار إلي أن أخر عمل قدمه المخرج إسماعيل فاروق للدراما المصرية، كان مسلسل" الونش"، الذي تم عرضه عام 2022، قصة العمل تدور حول حسن الشخص الذي يحلم بالثراء و يعمل على تحقيق حله حتي يصبح واحد من أهم رجال الأعمال، المسلسل من بطولة الفنان محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، مريهان حسين، إيهاب فهمي، علاء مرسي، محمد أبو داوود، محسن منصور و حنان سليمان، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح.
 

فيلم اللي اختشوا ماتوا
 

ويذكر أن أخر عمل قدمه إسماعيل فاروق للسينما كان فيلم"اللي اختشوا ماتوا"، عام 2016، الفيلم من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، عبير صبري، مروة عبد المنعم، سلوي خطاب، إيهاب فهمي، أحمد صفوت، محمد محمود عبد العزيز و هيدي كرم، الفيلم من تاليف محمد عبد الخالق.
 

تم نسخ الرابط