رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023 ؟ .. «مصلحتك مقضية»

أرشيفية
أرشيفية

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023 ؟ سؤال يجيب عليه قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالدولة، فما هو موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 و هل غدا الخميس إجازة  و هل بكره إجازة رسمية ؟

فقد أعلن رئيس مجلس الوزراء قراره بشأن إجازة 6 أكتوبر، موضحا ما إذا كانت ستصبح إجازة رسمية في كافة الدوائر الحكومية عام 2023، الموافق الخميس 5 أكتوبر من الشهر الجاري.

هل يصبح غداً إجازة رسمية لجميع الدوائر الحكومية عام 2023 ؟

ويتساءل المواطنون: هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023 ؟ ويأتي ذلك قبل يوم من ذكرى انتصارات حرب أكتوبر التي تصادف السادس من أكتوبر من كل عام.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيانا أوضح فيه موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 للعاملين في كافة قطاعات الأعمال الحكومية والخاصة والعامة وغيرها.

هل بكره إجازه رسمية الأحد 8 يناير 2023؟ - موسوعة الشامل

هل بكره إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص

ويتسائل المواطنون أيضًا: هل بكره إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص ؟ .. فقد ذكر بيان رئيس مجلس الوزراء أن غدا الخميس 5 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الدوائر الحكومية والوزارات ووحدات الإدارة العامة وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بدلا من الجمعة 6 أكتوبر، والتي تعتبر عطلة أسبوعية.

هل غدا الخميس إجازة 

هل غدا الخميس إجازة؟ .. بحسب القرار فإن موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 سيكون يوم الخميس 5 من نفس الشهر، وتستمر الإجازة يومي الجمعة والسبت المقبلين، على أن يستأنف العمل مرة أخرى لجميع الموظفين العاملين في الجهات الحكومية والخاصة. ، وغيرها من الأقسام ابتداءً من يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء الإجازة الأسبوعية.

إجازات شهر أبريل 2022 وتاريخ العطلات الأسبوعية

موعد إجازة 6 أكتوبر 2023

وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارا بنقل الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع إلى نهاية الأسبوع لتتزامن مع عطلات نهاية الأسبوع المقررة، ومنح الإجازة في يوم بديل لمن تتزامن مع الإجازة الأسبوعية للموظفين .

تم نسخ الرابط