رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وبدأ العدل التنازلي.. 3 مرشحين للرئاسة يجرون الفحص الطبي.. والمرشح عبد الفتاح السيسي يحرر توكيلا للمستشار محمود فوزى ليتولى أولى خطوات حملته الانتخابية

الوطنية للانتخابات
الوطنية للانتخابات

تفصلنا 24 ساعة عن بدء الهيئة الوطنية للانتخابات، تلقي طلبات المرشحين للانتخابات الرئاسية 2024.

ومن المقرر أن تتلقى الهيئة الوطنية للانتخابات، طلبات وأوراق راغبي الترشح، لتستكمل إجراءات قيد المرشحين، وتنفيذ قرارات الهيئة استكمالا لخوض الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

3 مرشحين للرئاسة يجرون الفحص الطبي

 

وفي ضوء ذلك، حرص 3 مرشحين محتملين للرئاسة، على إجراء الفحص الطبي  استعدادًا لتقديمه ضمن أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

كان قد وقع الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، الكشف الطبي تمهيدا للترشح لانتخابات الرئاسة، وذلك في مستشفي الشيخ زايد التخصصي بمدنية 6 أكتوبر.

انتخابات الرئاسة المصرية 

 

وأجرى المرشحان الرئاسيان المحتملان، المهندس حازم عمر، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي، الكشف الطبي بمستشفى معهد ناصر استعدادًا لتقديمه ضمن أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

يذكر أن التقرير الطبي، يرفق ضمن أوراق الترشح إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، والتي من المقرر أن تنطلق غدا الخميس، وتلقي طلبات الترشح من الراغبين في خوض الانتخابات المقبلة.

وحرر المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي توكيلا للمستشار محمود فوزي ليتولي أولي خطوات حملته الانتخابية.

وكان المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قد كلف المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.


 

تم نسخ الرابط