رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الاستعلام عن زيادة المعاشات 2023، هل هناك زيادة في المعاشات

الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم وموعد صرف زيادة المعاشات 2023

أرشيفية
أرشيفية

رابط الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم بعد زيادة الرئيس السيسي الجديدة، يبحث عنه جميع أصحاب المعاشات مع تطبيق علاوة المعاشات 2023. 

فقد وفرت هيئة التأمين القومي رابط الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم والرقمي للمواطنين وأصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم مع بداية شهر أكتوبر وما يليه، فيما يتم صرفهم في أول كل شهر ميلادي، ومع تزايد عمليات البحث عن رابط الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم، نسعرضه لكم في التقرير التالي.

الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم

ويمكن للراغبين في الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم اتباع الخطوات التالية: 

  • تسجيل الدخول من خلال الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أو الضغط على الرابط التالي https://nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx
  • إدخال اسم المستخدم "صاحب المعاش
  • ثم إدخال كلمة المرور
  •  ثم تسجيل الدخول للاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم
الاستعلام عن زيادة المعاشات 2023 بالرقم القومي.. الرابط والتفاصيل - أخبار  مصر - الوطن

موعد صرف زياده المعاشات الجديدة 2023

موعد صرف زياده المعاشات الجديدة 2023 .. متى يتم تطبيق زيادة المعاشات 2023 ؟ وهو سؤال شائع بين أصحاب المعاشات في مصر حيث يتساءل قطاع كبير من المواطنين عن موعد صرف المنحة الاستثنائية التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمضاعفتها لتصبح قيمة المنحة 600 جنيه بدلا من 300 جنيه شهرياً لأصحاب المعاشات.

زيادة المعاشات الجديدة

فقد أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في تصريحات سابقة، عن إحالة قوانين حزمة زيادة المعاشات الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية، إلى مجلس النواب مباشرة بعد انعقاد جلسته في أكتوبر المقبل، لتتم هذه الحزمة وذلك اعتبارا من الأول من أكتوبر المقبل.

في 6 خطوات.. رابط وخطوات الاستعلام عن زيادة المعاشات 2023

متى يتم تطبيق زيادة المعاشات 2023 

وأوضح اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه سيتم صرف المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات بأثر رجعي خلال الفترة من أكتوبر وحتى نوفمبر المقبل.

هل هناك زيادة في المعاشات

وأوضح "عوض"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن "الزيادة التقاعدية الجديدة سيتم صرفها بأثر رجعي اعتبارا من أكتوبر مع معاش نوفمبر المقبل".

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2023

بدأ أصحاب المعاشات صرف معاشات أكتوبر 2023، أمس الأحد 1 أكتوبر 2023، من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ فوري والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.متى سيتم تطبيق زيادة المعاشات 2023؟ وهو سؤال شائع بين أصحاب المعاشات في مصر حيث يتساءل قطاع كبير من المواطنين عن موعد صرف المنحة الاستثنائية التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمضاعفتها لتصبح قيمة المنحة 600 جنيه بدلا من 300 جنيه شهرياً لأصحاب المعاشات.

بدأ أصحاب المعاشات موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2023، منذ الأحد 1 أكتوبر 2023، حسبما أوضخت وزارة المالية في بيان لها، حيث يتم صرفها من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ فوري والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

تم نسخ الرابط