رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربها بالحديدة على دماغها.. تفاصيل إنهاء حياة ربة منزل على يد الزوج بسبب خلافات أسرية بالدويقة: مكانش سايبها في حالها.. وبيشرب مخدرات

 انهاء حياة ربة منزل على يد زوجها
انهاء حياة ربة منزل على يد زوجها

في التاسعة صباح كل يوم تبدآ مباشرة العمل  في الشارع ببيع المناديل الورقية بغرض تحقيق مصدر الرزق لأنها كانت تعول أسرة كاملة مكونة من طفلين وأيضا زوج لم يشعر بمشقة الحياه حتى أعتمد على زوجته في توفير العملة الورقية لتحقيق رغباته وشهواته، لم تعلم السيدة المكلومة بأن الغدر سيأتي من أقرب المقربين، حصن الأمان هو الزوج بعد أن أعتدي عليها بضربات متتالية في الرأس بالآلة الحادة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وأنهى حياتها بحيلته الشيطانية.

سابتني في عز شبابها.. وراحت نور عيني بهذه الكلمات الأليمة أعربت الأم عن حزنها البالغ بعد أن فقدت إبنتها في واقعة بشعة على يد الزوج بسبب خلافات دارت بين الطرفين لينتهي الأمر بدماء ملطخة على الجدران ومشهد مأساوي لفتاة رحلت عن دنيانا وفقدت ابنائها الصغار نظير طغيان رجل المنزل.

شهدت منطقة الدويقة التابعة لمحافظة القاهرة واقعة مأساوية جديدة لفتاة في العشرينات من عمرها ، وتلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من مركز الشرطة المختص بدائرة الدويقة يفيد بواقعة دموية ضد سيدة بأله حادة "حديدة" وسط حالة من السخط والصراخ المتتالي  من الضحية بغرض تقديم إستغاثة فورية وإنقاذ العابرين لها من طغيان الزوج  قبل دقائق من مقتل.

ونقلت المجني عليها إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتقديم الإسعافات الأولية داخل العناية المركزة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ووافتها المنية عقب نقلها ببضع أيام قليلة، وأحيل الجثمان إلى مشرحة زينهم قبل تصريح الدفن إلى مثواها الأخير، والأسرة في إنتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي المقرر صدروه بالقريب العاجل.

أشارت الأم  إلى أنها لم تكن الواقعة الأولى للزوج حيث سبق وأعتدى عليها مرارآ وتكرارآ ولكن في هذه المرة نجح في إنهاء حياتها مؤكدة العلاقة الوطيدة التي كانت تجمعها بإبنتها الراحلة والزيارات المستمرة لها بمساكن عثمان التابعة لمدينة السادس من اكتوبر بمحافظة الجيزة، وكانت روت لها مجمل الأزمات المفتعلة من الزوج في حقها.

وقالت خلال لايف مصور لبصراحة الإخبارية: تزوجته عن حب وكنت في بداية رافضة لفكرة زواجها منه، كنت أشعر دائمآ بعدم الأمان تجاهه هو وأسرته ولكنها أصرت على إتمام الزواج وحفل الزفاف بمدينة الدويقة، بعد شهور من الزواج فوجئت بأبنتي بتبيع مناديل في الشارع وبتصرف على بيت كامل والزوج ليلآ نهارآ في المنزل على فراش النوم منتظر الفلوس.


وأكملت: بدأت شكاوى بنتي تتراكم بسبب أفعاله، كانت بتحكيلي كل التفاصيل، ونصحتها بالطلاق إلى أنها رفضت الأمر خاصة أن الزوج كان يتعاطى المواد المخدرة، وأعتقد سبب إنهاء حياتها محاولة سرقة أموالها لتعاطيه المخدرات وبعد أن رفضت خلص عليها، تزوج عليها أخرى وكانت مقيمة معهم في نفس الشقة وأبنتي مطالبة بأنها تعولهم جميعآ، وفي الأخير راحت ضحية الغدر.

ويذكر أنه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتمكنت الجهات الأمنية المختصة من إلقاء القبض على الجاني في يوم إرتكاب الجريمة خلال جهود مكثفة.

تم نسخ الرابط