رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ترتيب مجموعه ريال مدريد دوري أبطال أوروبا 2024 بعد الفوز على نابولي

ريال مدريد
ريال مدريد

ترتيب مجموعه ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2024.. انتهت أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي بفوز الميرنجي 2/3، المباراة التي أقيمت على ستاد «دييجو أرماندو مارادونا»، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد ونابولي

ترتيب مجموعه ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2024

المباراة كانت مثيرة للغاية ومليئة بالندية والإثارة، وافتتح المستضيف شريط الأهداف في الدقيقة 19 عن طريق أوستيجارد، لكن سرعان ما أعاد فينيسيوس جونيور التعادل في الدقيقة 27، قبل أن يسجل بيلنجهام الهدف الثاني للميرنجي لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد ونابولي

وفي الشوط الثاني ضغط الفريق الإيطالي نابولي، بحثا عن التعادل، وبالفعل وفي الدقيقة 54، تعادل زيلينسكي من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 2/2، وبقذيفة من فالفيردي يحرز الهدف الثالث بعدما اصطدمت الكرة  في العارضة وفي الحارس لتسكن الشباك

ريال مدريد افتتح البطولة الأوروبية بفوز صعب ومثير أمام يونيون برلين، كما فاز نابولي بفوز بشق الأنفس أمام براجا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز الميرنجي مساء اليوم على نابولي لينفرد بصدارة المجموعة 

ليتصدر العملاق الإسباني ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يتجمد رصيد نابولي عند النقطة 3 في المركز الثاني.
 

ريال مدريد ونابولي

ترتيب مجموعه ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2024
 

1- ريال مدريد - 6 نقاط

2- نابولي- 3 نقاط

3- أونيون برلين- بلا نقاط

4- براجا- بلا نقاط

تم نسخ الرابط