رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مخلص وأهداف مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم .. 3 أهداف مزيكا من الملكي| فيديو

بلينجهام مباراة ريال مدريد
بلينجهام مباراة ريال مدريد

مخلص وأهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم يوتيوب، يترقبها مشجعي الملكي اليوم في المباراة التي أٌقيمت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم يوتيوب

حقق ريال مدريد فوزًا دراماتيكيًا بنتيجة 3-2 في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه على نابولي بطل الدوري الإيطالي بفضل ليلة أوروبية أخرى مستوحاة من جود بيلينجهام.

ملخص مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم يوتيوب

حسم كارلو أنشيلوتي ثلاث نقاط في نابولي، حيث أطلق فينيسيوس جونيور تمريرة بيلينجهام، قبل أن يسجل النجم الإنجليزي الشباك، ليمنح ريال مدريد التقدم 2-1 في نهاية الشوط الأول.

ومع ذلك، حصل الفريق المضيف على طريق العودة إلى المباراة بعد بداية الشوط الثاني، حيث سجل بيوتر زيلينسكي بهدوء من ركلة جزاء، ليعادل النتيجة 2-2.

استمرت المباراة في المد والجزر في الدقائق الأخيرة، قبل أن تصطدم تسديدة فيدي فالفيردي الرائعة بحارس نابولي أليكس ميريت، ليحقق ريال مدريد ثلاث نقاط، في ليلة لاهثة على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وكان قد استهل ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على يونيون برلين بهدف نظيف، فيما حقق نابولي الفوز على سبورتينج براجا بهدفين مقابل هدف.

ويسعى فريق نابولي إلى الحفاظ على نتائجه الإيجابية بعد فوزه الصعب على سبورتينغ براغا، فيما يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام اليوم مباراة نابولي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للموسم 2023/2024. يحل فريق ريال مدريد الإسباني، الذي يعتبر من أبرز الفرق في كرة القدم، ضيفا ثقيلا على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، لمواجهة نابولي الإيطالي، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 

نتيجة مباراة ريال مدريد الان

وحقق ريال مدريد، في المباريات الأخيرة، انتصارين متتاليين في الدوري الإسباني، من بينهما الفوز بثلاثية نظيفة على جيرونا، واستعاد صدارة الدوري.

 

من ناحية أخرى، يعاني نابولي من بعض المشاكل في الوقت الحالي، من بينها رغبة ديفيد أوسيمين في مقاضاة النادي بسبب مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك”، بالإضافة إلى العلاقة المتوترة بين رودي جارسيا وكفاراتسخيليا نجم الفريق، وننقل لكم الآن مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم بث مباشر يلا شوت .. ريال مدريد ونابولي يلا شوت : 

ريال مدريد ونابولي يلا شوت

ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة بين الفريقين، وستكون لديهما الرغبة في تحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في المجموعة.

تشكيل ريال مدريد ضد نابولي

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: كامافينجا، ناتشو، رودريجو، كارفخال.

خط الوسط: كروس، تشواميني، فالفيردي.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، جود بيلينجهام، رودريجو.

تشكيل نابولى ضد ريال مدريد


حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: أوليفيرا، ناتان، أوستيجارد، دي لورينزو.

خط الوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أنجوسيا.

خط الهجوم: كفاراتسخيليا، أوسيمين، بوليتانو.

 نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم يوتيوب

وتلقى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اتهامات خطيرة من مانويل فيلاريخو، مفوض الشرطة الإسبانية. واتهم فياريخو بيريز بتقديم رشاوى للجنة الحكام قبل مباراة برشلونة. ورغم هذه الاتهامات الخطيرة، يشكك كثيرون في إمكانية تحقيق أي تأثير على بيريز نظرا لمكانته ونفوذه.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم بث مباشر يوتيوب

ويعتبر فلورنتينو بيريز أحد أكثر رؤساء الأندية تأثيرًا في كرة القدم العالمية، ويتمتع بمكانة قوية في ريال مدريد والرياضة الإسبانية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتمتع بمكانة عالية في الأعمال والسياسة، مما يجعل من الصعب مهاجمته بسهولة.

ومع ذلك، أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا يؤكد فيه نيته مقاضاة مانويل فيلاريو بسبب هذه الاتهامات الباطلة، بينما أشار بيريز إلى أن هذه التصريحات كاذبة، وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن سمعة النادي ورئيسه.

وتظهر هذه الحادثة الصراع بين الأندية والسلطات التنظيمية في عالم كرة القدم، والذي يمكن أن يكون معقدا ومليئا بالتوترات والتحديات.

تم نسخ الرابط