رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الهلال السعودي يفوز على نساجي في دوري أبطال أسيا

العلال السعودي ونساجي
العلال السعودي ونساجي

دوري أبطال أسيا وفوز الهلال السعودي.. انتهت أحداث مباراة الهلال السعودي ونظيره نساجي الإيراني، بفوز الفريق السعودي بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا.

الهلال السعودي

الهلال السعودي يفوز على نساجي الإيراني

دخل الهلال السعودي المباراة بضغط قوي، وبالفعل في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول أحرز الفريق الهدف الأول، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

وفي أول ربع ساعة من المباراة، ترجم الهلال سيطرته لهدف من محترفه ميرتوفيتش، برأسية رائعة سكنت شباك الفريق الإيراني، لتصبح النتيجة بتقدم الزعيم السعودي بهدف نظيف، وهي نتيجة الشوط الأول.

الهلال السعودي 

الهلال السعودي يفوز على نساجي الإيراني

وفي الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني افتتح النجم العالمي نيمار سجل أهدافه مع الهلال السعودي، بعدما أحرز الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من ناصر الدوسري ليسدد كرة قوية بالقدم اليسرى تسكن الشباك.

وعاد نيمار مرة أخرى في الدقيقة 62 لكن هذه المرة اصطدمت الكرة في العارضة، بعدما انفرد بمرمى الفريق الإيراني، لكن من سوء الحظ تصطدم الكرة في القائمة الأيسر، ليضيع الهدف الثالث، وفي الدقيقة 90، أكمل صالح الشهري ثلاثية الهلال لينتهي اللقاء بفوز كبيرة بثلاثية نظيفة.

الهلال السعودي 

الهلال السعودي يفوز على نساجي الإيراني

وجاء تشكيل الهلال السعودي ضد نساجي الإيراني في دوري أبطال أسيا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ميشيل ديلجادو، مالكوم، نيمار دا سيلفا

خط الهجوم: ميتروفيتش

الهلال السعودي 

الهلال السعودي يفوز على نساجي الإيراني


وتواجد على مقاعد بدلاء نادي الهلال لمواجهة نساجي الإيراني كل من حبيب الوطيان - أبو راسين - خليفة الدوسري - سعود عبد الحميد - محمد جحفلي - حسان تمبكتي - ناصر الدوسري - متعب المفرج - عبد الإله المالكي - محمد القحطاني - صالح الشهري - عبد الله الحمدان.

بهذا الفوز رفع الهلال السعودي رصيده لـ 4 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، من دور أبطال أسيا، ويأتي خلفه ناساجي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تم نسخ الرابط