رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستمر في التدوير.. كولر يعيد «معلول وموديست وسليم» في لقاء الأهلي وإنبي

كولر
كولر

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتفادي مفاجآت كأس مصر في مباراته المقبلة أمام إنبي، والمقرر لها غدًا على ستاد القاهرة في نصف نهائي الكأس.

وأكدت مصادر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن كولر قرر الاعتماد على تشكيل يضم العناصر التي تمثل القوام الأساسي والقوة الضاربة لأداء مباراة الفريق البترولي.

موديست رهان كولر إمام إنبي 

وأشارت المصادر إلى أن المدرب السويسري استقر على الدفع بالمحترف الفرنسي أنتوني موديست في خط هجوم الفريق الأحمر في جزء من مواجهة إنبي بالرغم من وضع برنامج بدني وفني من أجل تجهيز مهاجم الفريق بشكل قوي من الناحية البدنية.


كولر يعيد معلول وسليم إمام إنبي 

وكشفت المصادر أن تشكيل الأهلي قد يشهد مواصلة عمليات التدوير بين نجوم المارد الأحمر، ومنها عودة التونسي علي معلول المدافع الأيسر ومروان عطية والمالي أليو ديانج ثنائي خط الوسط الدفاعي،بالإضافة إلى المغربي رضا سليم الجناح المهاجم، وذلك بعد أن غاب هؤلاء اللاعبين عن المباراة الماضية أمام سان جورج الإثيوبي بالقاهرة، في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما أكملت المصادر أن هناك حالة من الاستقرار لدى مارسيل كولر على عدم الدفع  باللاعب أكرم توفيق ضمن التشكيل الأساسي للقاء الكأس، لتفادي التأثير السلبي لافتقاد أكرم حساسية المواجهات، إثر غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات منذ مطلع العام المنقضي منذ إصابته بقطع بالرباط الصليبي، ونفس الأمر مع ياسر إبراهيم قلب دفاع الفريق.

خطة كولر لمواجهة إنبي 

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأحمر تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراته أمام إنبي على أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة بعد انتهاء التمرين الختامي اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويحدد كولر، خلال مران اليوم خطة مواجهة الفريق البترولي، لاختيار أفضل العناصر لحسم التأهل ومواصلة مشوار البطولة والمنافسة على اللقب.

يشار إلى أن الأهلي حقق لقب كأس مصر موسم 2021 /2022 على حساب بيراميدز بعد الفوز بنتيجة 1/2.

ويلتقي الفائز من مواجهة الليلة مع المتأهل من مباراة الزمالك وبيراميدز في نفس الدور.

تم نسخ الرابط