رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاجرة مطروح.. قصة بدأت بالتقاط صورة وانتهت بـ"خناقة".. وبيان الداخلية ينسف أكاذيب المغرضين| القصة الكاملة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

شهدت أمس محافظة سوهاج حالة من الهرج والمرج سجلتها كاميرات الهواتف المحمولة لمجموعة من الأشخاص من أحد شوارع المدينة حملت حالة من الكر والفر، والاعتداء والسب، لتحمل أيضًا سيلًا من الإشاعات والأقاويل، والافتراءات والأكاذيب استغلتها الأبواق الإخوانية لتشعل الفتنة بين أفراد الشعب المصري كدأبها على ذلك، رغم تكرار الفشل، مستغلة تزامن هذه المشادات مع تجمع المواطنين لحضور فعاليات الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الإعلان عن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024.

تفاصيل مشاجرة مطروح

شائعات المغرضين ضد الدولة المصرية لم تفلح، حيث تبين أن الأمر لم يتعد كونه مشاجرة وقعت بين بعض الشباب بمدينة مطروح، بسبب التنافس على التقاط صور شخصية مع شعراء ليبيين، ومع وجود المحتفلين، حاولوا فض المشاجرة وإبعاد كل طرف عن الآخر، كما أن قوات الأمن حضرت على الفور.

وألقت أجهزة الأمن القبض على أطراف المشاجرة وتم اقتيادهم لقسم الشرطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، حيال تلك الأعمال الخارجة عن القانون.

وزارة الداخلية 

وزارة الداخلية ردت بسرعة على الأخبار الكاذبة المروجة عن أحداث مطروح، وأصدرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيانا كشف عن نشبت مشاجرة بين بعض الشباب بمدينة مطروح بسبب التنافس على التقاط صور مع شعراء ليبيين وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي الواقعة.

بعد فض المشاجرة استكمل المواطنون الاحتفال بنصر أكتوبر وإعلان الرئيس ترشحه للانتخابات الرئاسية 2023، وانتهت الأزمة قبل أن تبدأ، أو تدع مجالا للشك في قلوب الأبواق الإعلامية الإخوانية من استغلالها للترويج لأهدافهم الضالة.
 

تم نسخ الرابط