رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلة الأهلي يفوز على الاتحاد الليبي في البطولة العربية

سلة الأهلي
سلة الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي، فوزا هاما ومستحقا أمام نظيره الاتحاد الليبي، بنتيجة 55/65، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية، والتي تقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة من 1 أكتوبر وحتى 12 من ذات الشهر.

سلة الأهلي

سلة الأهلي في البطولة العربية

الفترة الأولى نجح فريق سلة الأهلي في التقدم على الاتحاد الليبي بنتيجة 20-9، الفترة الثانية واصل فريق سلة الأهلي تقدمه وحسم الشوط الأول لصالحة بنتيجة 35-24.

ويعد فوز سلة الأهلي في مباراة اليوم هو الثاني له في دور التمهيدي بالبطولة العربية لكرة السلة، بعدما فاز على دجلة الجامعة العراقي أمس الاحد في افتتاح البطولة بنتيجة 92/77.

الفترة الثالثة حافظ فريق سلة الأهلي على تقدمة على الاتحاد الليبي وينهي الفترة بنتيجة 47-43، الفترة الرابعة حافظ فريق سلة الأهلي على أداءه القوي أمام فريق الاتحاد الليبي ليحسم الفترة واللقاء بنتيجة 65-55.

اختار أوجستي بوش المدرب الإسباني لفريق السلة بالنادي الأهلي قائمة مكونه من سيف سمير، عمرو الجندي، عمرو زهران، مروان سرحان، يوسف المعداوي، مصطفى كيجو، نوريس كول، محمد أبو النصر، إيهاب أمين، عمر عرابي، أحمد مهيب، مؤمن خيري، عمر عبادة، مايكل فاكوادي.

تم نسخ الرابط