رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متى إجازة البنوك 6 أكتوبر 2023 ؟..اعرف إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023

أرشيفية
أرشيفية

متى إجازة البنوك 6 أكتوبر 2023 إجازة البنوك هذا الأسبوع 2023 ؟.. أسئلة يزداد البحث عنها هذه الساعات، بعدما أعلن البنك المركزي المصري عن موعد إجازة البنوك في مصر احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد، لذا ننشر لكم موعد اجازة البنوك 6 أكتوبر.

موعد اجازة البنوك 6 أكتوبر

يسعى العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إنهاء المصالح أو المعاملات المصرفية، بالإضافة إلى موظفي البنوك المختلفة، إلى إغلاق تاريخ عطلة البنوك في أكتوبر.

متى إجازة البنوك 6 أكتوبر 2023

متى إجازة البنوك 6 أكتوبر 2023 ؟ كشف البنك المركزي المصري عن موعد اجازة البنوك 6 أكتوبر 6 أكتوبر 2023، احتفالا بذكرى أكتوبر العظيم، حيث يرغب العديد من عملاء البنوك المختلفة في معرفة مواعيد العطلات الرسمية التي يمنحها البنك المركزي.

موعد اجازة 6 أكتوبر

وتصادف ذكرى انتصار السادس من أكتوبر يوم الجمعة المقبل، مما يجعل الإجازة في وقت آخر من الإسبوع، ليتم تقديم اجازة 6 أكتوبر من الجمعة إلى الخميس 5 أكتوبر 2023، بناءً على قرار مجلس الوزراء المصري والبنك المركزي.

ليتم اعتماد يوم الخميس 5 أكتوبر 2023 إجازة رسمية في جميع المدن المختلفة سواء الحكومية أو الخاصة سواء المصرية أو الأجنبية.

كشف مجلس الوزراء عن موعد اجازة 6 أكتوبر، والتي ستكون يوم الخميس 5 أكتوبر 2023، بدلاً من الجمعة 6 من نفس الشهر.

ولهذ تقرر أن يكون يوم 6 أكتوبر إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

الخدمات المصرفية المتوفرة خلال إجازة أكتوبر

- السحب والإيداع من أجهزة الصراف الآلي.

- استخدام المحفظة الذكية لدفع فواتير المنزل، أو تحويل الأموال لشخص آخر، سواء من خلال ماكينات الصراف الآلي، أو التطبيق الرسمي للبنوك، أو تطبيق البنك المركزي المصري "InstaPay".

- شراء أو كسر الشهادات أو الودائع باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

- التحويل النقدي من خلال التطبيق الرسمي للبنك أو تطبيق "InstaPay" التابع للبنك المركزي المصري.

- مراجعة رصيد الحساب.

- تقديم طلب للحصول على قرض من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول.

تم نسخ الرابط