رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية| كواليس نجاة 36 شخصا من الموت المؤكد

حريق مديرية امن الاسماعيلية
حريق مديرية امن الاسماعيلية

كشفت وزارة الصحة، عدد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، من خلال بيان رسمي، إذ وصل إلى عدد مصابي حريق مديريه امن اسماعيليه إلى 36 مصاب بين حالات اختناق وحروق في حريق مديريه امن الاسماعيليه اليوم.

عدد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية اليوم

بلغ عدد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية اليوم، 36 مصابًا، منهم 12 انصرفوا من موقع الحادث و26 آخرين بالمجمع الطبي بالإسماعيلية.

وأوضح بيان وزارة الصحة والسكان، اليوم الاثنين، 2 أكتوبر 2023، أنه تم إصابة 12 شخصًا تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم لينصرفوا عن موقع الحادث، بينما تم نقل 26 حالة أخرى إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لاستكمال العلاج.

حريق الاسماعيليه

وأشار بيان وزارة الصحة إلى 24 مصابًا من المتواجدين بـ المجمع الطبي بالإسماعيلية تمت إصابتهم بحالات اختناق، إضافة إلى حالتي حروق.

وأكد البيان الحكومي أنه تم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

احتراق مديرية امن الاسماعيلية

وكانت قد أعلن الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، بأنه تم رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

كما أشار عبد الغفار إلى أنه تم الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

لم يتم الكشف حتى الآن عن سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية اليوم، لكن من المرجح أن يكون ماس كهربائي قد تسبب في احتراق مديرية امن الاسماعيلية.

حريق مديرية امن الاسماعيلية الان

أصدرت النيابة العامة بيانًا رسميًا، مساء اليوم الاثنين، بشأن حريق مديرية امن الاسماعيلية الان، أوضحت فيه أن المعاينة لـ مبنى مديرية امن الاسماعيلية أنه تم تفحمٍ بكامل مبنى مديرية الأمن، وألسنة اللهب تتصاعد من طوابقه العُليا، ورجال الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائراتٍ للقوات المسلحة يحاولون في سعيٍ حثيث للسيطرة على الحريق وإخماده.

مديريه امن اسماعيليه

وأشار بين النيابة حول حادث حريق مديريه امن اسماعيليه إلى أنه تمت عملياتِ إجلاءِ المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

مديرية امن الاسماعيلية

وأكدت النيابة العامة في بيانها إلى أنه قد تشكل فريقٌ منها للتحقيق في الواقعة؛ فاضطلع 13 عضوًا من أعضاء النيابة بسؤال 33 مصابًا، 29 منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، وجارٍ استكمال التحقيقات ومنها تحديد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية .

تم نسخ الرابط