رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السما اسودت.. سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية والصور الأولى للمصابين

حريق مديريه امن الاسماعيليه
حريق مديريه امن الاسماعيليه

حريق مديريه امن الاسماعيليه .. كشفت النيابة العامة، مساء اليوم، سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية، في بيان عاجل لها كما أوضحت عدد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية، وقرارات هامة من وزير الداخلية بشأن حادث حريق اليوم.

حريق مديريه امن الاسماعيليه

استيقظ المصريون صباح اليوم على مأساة كبرى هي حريق مديريه امن الاسماعيليه التي خلقت حالة من الرعب في نفوس أهالي محافظة الإسماعيلية، حيث اندلع حريق هائل في مديرية أمن الإسماعيلية، ولا يعرف سببه الآن إلا أن من المحتمل أن يكون قد حدث تماس كهربائي في المبنى.

حريق اليوم

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

والتهمت حريق مديرية أمن الإسماعيلية المبنى بالكامل، واستمرت النيران فيه حتى كادت أن تلامس السماء، مما ألحق أضرارا جسيمة بحياة المواطنين والمبنى نفسه. وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى موقع مديرية أمن الإسماعيلية، بعد الإبلاغ عن الحادث الأليم، وتمكنت من إخماد الحريق، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات.

حريق مديريه امن اسماعيليه

وكشف شهود عيان بـ حريق مديريه امن اسماعيليه، أنهم سمعوا دوي انفجار ضخم أعقبه انتشار دخان أسود من مبنى مديرية أمن الإسماعيلية. وهذا ما ظهر في الفيديوهات التي وثقت الحادثة.

وبعد السيطرة على حريق مديريه امن اسماعيليه، تساءل عدد كبير من المواطنين عن سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية اليوم. لكن لم يتم تحديد مصدر الحريق بعد، ويجري العمل على اكتشافه، حيث فتحت وزارة الداخلية تحقيقا موسعا في الحادث.

وانتقل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات الوزارة، إلى موقع الحريق بمبنى مديرية أمن الإسماعيلية، لتفقد المبنى، كما انتقل فريق بحثي من الوزارة لمعرفة أسباب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية

ومن المتوقع أن يكون سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية هو ماس كهربائي بالمبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى والتي بدأت بالانتشار حتى وصلت إلى جميع أجزاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية الذي كانت واجهته الرئيسية دمرت بالكامل بالنيران.

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن عدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، مشيرة إلى أنه تم علاج 12 مصابًا في مكان الحادث وتوجهوا إلى منازلهم، فيما تم نقل 26 مصابًا إلى مجمع الإسماعيلية الطبي. منها 24 حالة اختناق وحالتين حروق.

مصابي حريق اليوم
مصابي حريق اليوم

عدد ضحايا حريق مديرية امن الاسماعيلية

وأوضحت وزارة الصحة، في بيان رسمي حول حريق مديريه امن الاسماعيليه، أنه تم خروج 7 مصابين من مجمع الإسماعيلية الطبي، بعد شفائهم وتحسن حالتهم الصحية متأثرا بالإصابات التي تعرضوا لها جراء الحادث الأليم. .

وأكدت وزارة الصحة، أنه تم رفع حالة الاستعداد بمستشفيات محافظة الإسماعيلية، بعد إرسال 50 سيارة إسعاف مجهزة بالكامل لموقع الحريق بمديرية الأمن بالإسماعيلية، فور تلقي بلاغات الحادث، مؤكدة توافر لجميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

تم نسخ الرابط