رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ثاني أيام الدراسة.. مصرع 4 أطفال وإصابة 5 في انقلاب ميكروباص بالتجمع الأول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي 4 أطفال مصرعهم في حادث مروري بالقاهرة، إثر انقلاب ميكروباص بداخله عدد من طلاب المدارس بالتجمع الاول وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية.

بلاغ بوقوع الحادث

البداية بتلقى غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغا بوقوع حادث، وبانتقال قوات الأمن، تبين أن ميكروباص يقل عددا من طلاب المدارس انقلب أعلى كوبري سمير غانم بمنطقة التجمع الأول، ما أسفر عن مصرع 4 أطفال، أعمارهم 13 و14 عاما، وإصابة 5 آخرين.

الإسعاف تنقل المصابين

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأودع المتوفون بثلاجة المستشفى.

وفي سياق آخر .شهدت محافظة الشرقية مصرع طفل و أصيب آخر إثر اصطدام سيارة مُسرعة بهما أثناء محاولتهما عبور الطريق السريع في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس بـ محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث أثناء محاولة الطفلين عبور طريق بلبيس- القاهرة الصحراوي، في دائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على جثمان المتوفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول الطفلين: فراس ف س، 9 سنوات، مقيم في قرية العدلية التابعة لمركز شرطة بلبيس، جثة هامدة، وعبدالرحمن م أ، 7 سنوات، مقيم بذات الناحية، مصابًا بنزيف في البطن وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته وإصابة الطفل الآخر جراء تعرضهما لحادث اصطدام سيارة بهما أثناء محاولة الطفلين عبور طريق بلبيس- القاهرة الصحراوي، في دائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس.

فيما تم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على جثمان المتوفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط