رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفصال محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي.. هل الخيانة السبب؟

محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي
محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي

انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية أنباء عن انفصال محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي، ونعرض لكم في السطور القادمة القصة كاملة.

وجاء انفصال محمد رشاد وخطيبته، بعد فترة خطوبة كبيرة، حيث كانت لديهم الكثير من الرسائل الرومانسية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أوضحت الحسابات الشخصية لهم، بأن الفنان محمد رشاد حذف جميع الصور التي جمعته بغادة فتحي، ولكن غادة لازالت محتفظة بصورهما معا .

انفصال محمد رشاد

ويشار إلى أن قد نشر محمد رشاد، في وقت سابق برومو أغنية بنت الناس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلق عليها موجها رسالة رومانسية لـ خطيبته في عيد الحب:«رسالتي في عيد الحب ليكي يا كل الحب و لكل اتنين بيحبوا بعض و كل حبايبي انتظروا الأغنية كاملة علي اليوتيوب».

محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي

ويذكر أن كان أخر ظهور لهما بعدما شارك المطرب محمد رشاد، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة تجمعه، بغادة فتحي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وقد طرح المطرب محمد رشاد أحدث أغانيه التي تحمل اسم "اللي قال"، من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية "اللي قال" قام بتوزيع چيزو وميكسكتب،وكتب كلماتها الشاعر الغنائي كريم حكيم ، وألحان مودي منير، وقد ظهرت غادة بإطلالة جريئة، إذ ارتدت توب كت مكشوف بنقشة التايجر، مع بنطال جينز، واختارت تصفيفة الشعر جذابة، أما خطيبها الفنان محمد رشاد، ارتدى قميص باللون الأبيض، مع بنطال جينز.

تم نسخ الرابط