رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| الخطيب يفتح تحقيقًا في الأهلي بسبب 550 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي

تفجرت في الفترة الأخيرة أزمة جديدة داخل القلعة الحمراء، بعدما علم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بتوقيع عقوبات مالية على المارد الأحمر من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف».

الكاف يصدم الأهلي

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع بصراحة أن النادى الأهلى تلقى صدمة كبيرة أثناء تسلم قيمة جائزة الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، حيث قام «كاف» بخصم مبلغًا كبيرًا منها.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي استلم قيمة الجائزة البالغة 4 ملايين دولار مخصومًا منها 550 ألف دولار لسداد قيمة الغرامات التي تم توقيعها على النادي خلال مشواره بالنسخة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن المبلغ الكبير المخصوم من قيمة الجائزة المالية تسبب في صدمة لمسئولي النادي الأهلي، خاصة إن هذا المبلغ يمثل أهمية كبيرة في ظل الحاجة إلى سيولة مالية من الدولار، إلى جانب إمكانية توجيه نحو التعاقد مع صفقات جديدة أو صرف رواتب الأجهزة الفنية.

وأضاف المصدر أن غرامات الكاف المجحفة على النادي الأهلي كانت بسبب تأخر نزول اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء أو التأخر في النزول للملعب بين الشوطين، وعدم إجراء اللقاءات الصحفية المتفق عليها، وكذلك الغرامات الخاصة بتصرفات الجماهير.

الخطيب يقرر فتح تحقيق في الأهلي

وكشف المصدر أن محمود الخطيب قرر فتح تحقيق من أجل مراجعة كل الغرامات المفروضة ومحاولة تفسير ذلك حتى يتم استبعاد أي عنصر مؤثر في ذلك لأنه بعيدا عن تفاصيل المستحقات المالية فإنه يتطلع لمزيد من الاحترافية لتفادي مثل هذه الأزمات في الموسم الجديد.

واختتم المصدر أن هناك تحرك من مجلس إدارة النادي الأهلي مبكرا للوصول إلى طريقة معينة لمواجهة غرامات الكاف المجحفة.

تم نسخ الرابط