رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة .. ايه أخبار الجو غدا؟

أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة
أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن مفاجأة كبيرة في أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة المتوقعة على أنحاء البلاد المختلفة.

أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة

وحذرت الهيئة بشأن أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة، من تغيرات سريعة على الحالة الجوية مع انتهاء الموجة الحارة التي شهدتها البلاد في الأيام الماضية، مع احتمال هطول أمطار تصل إلى عواصف رعدية في بعض المناطق، وسط انخفاض على درجات الحرارة في كافة الأنحاء ابتداء من الأحد المقبل مع وصول القيم 6 درجات مئوية.

وقالت الهيئة: من المتوقع أن تتأثر البلاد بالمنخفض الجوي، وسط رياح نشطة وانخفاض نسبة الرطوبة، ما يساعد على زيادة الشعور بانخفاض درجات الحرارة، خاصة خلال ساعات الليل.

كما حذرت الأرصاد الجوية من ظاهرة جوية وصفتها بالخطيرة وهي رذاذ الماء في الساعات الأولى من الصباح (تبدأ من الساعة 4 صباحا وحتى 7 صباحا)، على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية. وقد تكون كثيفة أحياناً وتصل إلى ضبابية في مناطق من القاهرة. مصر الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس اليوم الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الأحد، يسود البلاد شديد الحرارة نهارًا، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد.

ويصبح الطقس حاراً على السواحل الشمالية، لطيفاً ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويتشكل الضباب المائي من الساعة 4 إلى 7 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

بالإضافة إلى فرص هطول أمطار خفيفة تصل نسبة سقوطها إلى 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والصحراء الغربية ومدن القناة والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وأقصى جنوب البلاد. فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من الساحل الغربي وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ايه أخبار الجو غدا؟ .. حالة الطقس المتوقعة غدا الاثنين

ايه أخبار الجو غدا؟ بشأن حالة الطقس المتوقعة غدا الاثنين تتزايد فرص هطول أمطار خفيفة تصل نسبة سقوطها إلى 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والصحراء العربية ومدن القناة وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من الساحل الغربي وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس المتوقعة يوم الثلاثاء

وتستمر الهيئة في الكشف عن أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة، إذ تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار خفيفة يوم الثلاثاء المقبل تتراوح نسبة الإصابة من 30 إلى 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، على أن تمتد الأمطار الخفيفة على مناطق سيناء وجنوب الوجه البحرى وشمال الوجه. صعيد مصر على فترات متقطعة.

حالة الطقس المتوقعة يوم الأربعاء

وعن أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، فرص هطول أمطار خفيفة تصل نسبتها إلى 30% تقريبًا على مناطق السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وكانت قد كشفت هيئة الأرصاد الجوية أخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة لمنتصف ديسمبر الماضي حتى الأول من أكتوبر 2023.

تم نسخ الرابط