رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اصمدوا.. وحولوا الظروف القاسية لمنحة.. أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمر «حكاية وطن»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة إلى الشعب المصري: "اصمدوا.. وحولوا الظروف القاسية لمنحة وصدقوني وكل ما تصمدوا كل ما هتعدي.. زي ما عدت أزمة كورونا".

اصمدوا.. وحولوا الظروف القاسية لمنحة.. أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمر «حكاية وطن»

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم في مؤتمر حكاية وطن: «عندنا كتير أوي من العمل والجهد والمثابرة، ولو كان البناء والتنمية والتقدم ثمنه الجوع والحرمان فمناكلش ولا نشرب».

وتابع الرئيس السيسي: من 2011 إلى 2013 هقولكم قد إيه جهل الآخرين بقى حد عاوز يحكم بلد ويهدها علشان ياخدها في 2012 وكنت بقولهم يا جماعة كل يوم بيعدى باللى إحنا فيه البلد بتضيع، ما حدش هيعرف يصلحا قبل كده، البلد تستقر وبعدين الانتخابات تجيب اللى تجيبه .

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حديثه للمواطنين، قائلا: "الدولة لن تنجح إلا بكم وبدعمكم وبالاستقرار"، متابعا: "أطالب المصريين أن يضعوا أعينهم صوب استقرار بلادهم.. هنلاقي الآخرين عايزينها تخرب وتتهد على رأس أصحابها".

ويحضر فعاليات المؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة والخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

ويعقد المؤتمر حتى الإثنين 2 أكتوبر، بحضور الرئيس وعدد من الوزراء لعرض إنجازات الدولة المصرية في مختلف المجالات.

تم نسخ الرابط