رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواجهة مصرية بقمصان سعودية| موعد مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي.. والقنوات الناقلة

طارق حامد
طارق حامد

موعد مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي.. يترقب عشاق ومتابعو الكرة الخليجية والسعودية بالأخص، مباراة قوية ومرتقبة من الشارع السعودي والمصري أيضا، بين ضمك والخليج في إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

طارق حامد

موعد مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي

ويحضتن ملعب فريق الخليج «الأمير محمد بن فهد» بمدينة الدمام، نظيره ضمك، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية.

محمد شريف

طارق حامد ومحمد شريف

المباراة مرتقبة من جانب الشارع المصري، بسبب تواجد الثنائي طارق حامد برفقة ضمك، أمام مواطنه محمد شريف مهاجم الخليج، وهي مباراة خاصة بينهم بطعم مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي، حيث كان يتواجد الأول برفقة الفارس الأبيض، والأخير برفقة القلعة الحمراء.

محمد شريف وطارق حامد

طارق حامد ومحمد شريف

ويتواجد نادي الخليج في المركز العاشر برصيد 8 نقاط في جدول الدوري السعودي، بينما يتواجد ضمك في المركز الـ14 بـ4 نقط، ولم يحقق أي فوز حتى هذه اللحظة.


ويأمل الفريقين في تحقيق الفوز لتحسين موقفهم في جدول الدوري قبل فوات الأوان، وعلى صعيد المواجهات بين الفريقين في دوري المحترفين التقى الفريقين في مباراتين، تفوق ضمك في واحدة بنتيجة 2-1 على ملعبه، وخسر إيابا بنتيجة 2-0 على ملعب “الأمير محمد بن فهد” في “الدمام”.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط