رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة نجل الفنان الراحل سامي العدل بشكل مفاجئ.. تعرف على موعد الجنازة

أحمد العدل
أحمد العدل

انشغلت محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الدقائق القليلة الماضية بالبحث عن حقيقة وفاة نجل الفنان القدير الراحل "سامي العدل " من زيجته الثالثة "أحمد العدل" فور إعلان أشقائه عن وفاته عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي ولكن لم يحددوا موعد للجنازة، الأمر الذي هز السوشيال ميديا ومحركات البحث من قبل محبي العدل والجرائد الورقية والمواقع الإلكترونية خلال الثواني الأخيرة للتأكد من الخبر ومعرفة موعد ومكان الجنازة والعزاء.

وفاة أحمد العدل فجأة

أعلنت ابنة الفنان الكبير الراحل سامي العدل، رشا العدل في منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك خلال الدقائق القليلة الماضية عن وفاة شقيقها أحمد العدل بدون ذكر سبب الوفاة، كما علقت قائلة": «إنا لله وإنا اليه راجعون توفي إلي رحمة الله المغفور له باذن الله اخويا و روحي أحمد سامي العدل برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له و ارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و اجعل قبره روضة من رياض الجنة».

إعلان رشا العدل عن وفاة شقيقها

كما أعلن شقيقة خالد العدل من خلال منشور على صفحته على الفيسبوك عن وفاة شقيقه الراحل أحمد العدل، كما علق قائلًا : " توفى إلى رحمة الله تعالي أخويا أحمد سامي العدل نسالكم الدعاء له".

إعلان خالد العدل عن وفاة شقيقه

موعد ومكان الجنازة

كشف مصدر خاص لموقع بصراحة، عن موعد ومكان تشيع جنازة أحمد العدل نجل الفنان سامي العدل

والتي ستكون بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي.


وأوضح المصدر أن أحمد كان يعني منذ فترة من تجلطات على الرئة، حيث أن تفاجئ الجميع بتدهور حالته الصحية، مضيفا:"اضطررنا لنقله للمستشفى أمس بعدما اشتد عليه المرض وتوفى صباح اليوم".

أعمال أحمد العدل

وقد انضم أحمد سامي العدل إلى فريق عمل مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وكان ضمن طاقم الإخراج وكان من المفترض أن نراه قريبًا على الشاشات كممثل، وذلك وفقًا لما صرحه .

رحيل سامي العدل عن عالمنا

ورحل الفنان القدير سامي العدل عن عالمنا يوم 10 يوليو عام 2015 عن عمر يناهز 68 عامًا في المركز الطبي العالمى بعد صراع طويل مع المرض الخبيث السرطان، وشيعت جنازته من من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، وذلك بعد تقديمه أخر عمل له وهو مسلسل بين السريات وكان يعرض في رمضان 2015 والذي من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، ويناقش العمل قضية التعليم والطلاب، والذي كان يعكس الحياة في منطقة بين السريات وما يقع بها ووكيف تخدم المنطقة الجامعة وطلابها.

زيجات سامي العدل

وقد تزوج الفنان سامي العدل ثلاث مرات، وكانت الزيجةالأولى من الفنانة عفاف رشاد ولم يمكث هذا الزواج طويلًا، والزيجة الثانية من الفنانة نادية شكرى وأنجب منها ابنته رشا، بينما الزيجة الثالثة فكانت من الفنانة ماجدة نور الدين التى أنجب منها أبنائه أحمد وخالد.

تم نسخ الرابط