رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل محاكمة زوج مذيعة شهيرة في واقعة مصرع مدير بنك

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

قررت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم محاكمة زوج مذيعة شهيرة في واقعة مصرع مدير بنك بسبب عقر من كلب البيسبول ، لجلسة 2 أكتوبر المقبل.

في الجلسة السابقة حضرت زوجة محمد محب مدير بنك لقي مصرعه بسبب عقره من الكلب الخاص بزوج المذيعة أميرة شنب، لحضور جلسة محاكمة المتهمين.

وأجلت محكمة جنح الشيخ زايد، محاكمة زوج المذيعة الشهيرة، لجلسة اليوم 30 سبتمبر لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم ١٧ من شهر فبراير الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من زوجة المجني عليه، بإصابة المجني عليه، ونقله إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة تامة بعد عقره من الكلب الخاص بالمتهم، والقاطن بالعقار المجاور له، وذلك في محل سكنهما في مدينة الشيخ زايد.

قد صدر قرار بالحبس من المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بعد أن عقر كلب (بيتبول) زوج المذيعة أميرة شنب، مدير بنك محمد الماوي في الشيخ زايد، لاتهامه بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه بإهماله، إذ ترك الكلب بدون قيد أو تكميم، ما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، وتسبب في إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في 17 فبراير الماضي بلاغًا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم، تضررها من أحد الأشخاص مقيم بذات العنوان لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان وتعرضه لإصابات وجروح متعددة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة حيث واجهت المتهم ( زوج المذيعة أميرة شنب) أقر بصحة الواقعة، وأيضاً من أقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، و3 من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

حيث إن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، أبصر كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجه على الفور إلى محل سكن المتهم حتى يطلبوا منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى تدخل الجيران وابن المتهم.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأثناء سريان التحقيقات توفي المجني عليه إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من كلب زوج الإعلامية أميرة شنب، بعد قرابة شهرين من الواقعة، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في إسعافه.

تم نسخ الرابط