رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نفسي فيه ومش عارفة.. حورية فرغلي تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، مؤشرات البحث على جوجل، على أثر التعليقات الهامة التي صرحت بها خلال ظهورها في أحدي القناوات الفضائية .
روت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل الحالة التي تعيشها و عن الأوضاع التي تغيرت بعد إجمالي العمليات التي خاضتها، بسبب غلطة دكتور تسبب لها في كوارث، وكانت تتمنى الزواج وتأسيس أسرة، ولكنها لم تنجح في ذلك، مشيرة إلى أسباب فشلها.

حرية فرغلي والزواج

وأضافت: «كان نفسي أتجوز بس محدش اتقدملي، وحياة ربنا ما بتعاكس حتى في الشارع، عمر ما حد كلمني عزمني على حاجة حتى من الناس اللي اشتغلت معاهم، أنا بتصور كتير أوي سيلفي بس بعد السيلفي مش بشوف حد ».

حورية فرغلي ومرضها

و قد أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن حزنها لما كانت لاتتوقعه من الوسط الفني، وقالت :انا مندهشة من الوسط خصوصًا النجوم الذين شاركوني أعمالي، بسبب عدم سؤال الجميع عني في أصعب مواقف حياتي، في ماعدا الفنانة نبيلة عبيد و الفنانة صفية العمري و الفنانة ميرفت أمين و المطربة لطيفة هؤلاء هم من كانوا على اتصال معي".

أخر أعمال حورية فرغلي

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة حورية فرغلي كان من خلال مسلسل"أيام"، الذي تم عرضه عام 2022، المسلسل من بطولة الفنانة شيري عادل، رياض الخولي، رشدي الشامي، جمال عبد الناصر، محمود حجازي، حجاج عبد العظيم، محمد عادل و أحمد صفوت، المسلسل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

ويشار إلى أن أخر ظهور سينمائي كان من خلال فيلم" استدعاء ولي عمرو"عام 2019، الفيلم من بطولة محمد عز، حورية فرغلي، مي كساب، صبري فواز، محمد لطفي، سماح أنور و أيمان السيد، العمل من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج أحمد البدري.

تم نسخ الرابط