رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيلم فوي فوي فوي يتصدر شباك التذاكر و فيلم مرعي البرومي يتذيل القائمة

شباك التذاكر
شباك التذاكر

يعتبر شباك التذاكر هو واحد من العوامل التي يعرف من خلالها قياس النجاح لأي عمل سينمائي، حيث هناك أفلام مصرية تربعت على عرش الإيرادات التاريخية السينما المصرية، ونعرض لحضراتكم في هذا التقرير ترتيب الأفلام على حسب شباك التذاكر التي لاتزال في دور العرض.
فيلم فوي فوي فوي.

تصدر الفيلم شباك التذاكر ، وقد حقق العمل أمس، ويصل إجمالى إيراداته خلال أسبوعين تقريبًا إلى 14 مليون جنيه و936 ألفًا، ليواصل بذلك صدارته لشباك التذاكر على مستوى الإيراد اليومى، الفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ عمر هلال، ومن بطولة النجم محمد فراج، بيومي فؤاد، بسنت شوقي، نيللي كريم ، طه الدسوقي و حجاج عبد العظيم.

فيلم وش في وش

حصد العمل حقق المركز الثاني، في سباق شباك التذاكر، ليصل إجمالى إيراداته بعد 6 أسابيع عرض إلى 27مليون و 467 ألفًا، وبذلك يحافظ على المركز الثاني، العمل من بطولة الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أنوشكا، محمود الليثي، محمد شاهين و أحمد خالد صالح، الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم العميل صفر

وجاء العمل في المركز الثالث، في سباق الإيرادات، ليصل إجمالى إيراداته خلال 6 أسابيع عرض إلى 34 مليون و 333 ألفًا، الفيلم من بطولة الفنان أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوى، فيدرا، إسماعيل فرغلى وأيمن الشيوى، العمل من فكرة محمد سامي، ومن تأليف وائل عبد لله، ومن إخراج كريم العدل.

فيلم أولاد حريم كريم

وحصد الفيلم على الركز الرابع، في السباق على الصدارة، حيث وصل إيراداته خلال 4 أسابيع إلى 7 ملايين جنيه و470 ألفًا، العمل من بطولة الفنان مصطفى قمر، تيام مصطفى قمر، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، بسمة، علا غانم، خالد سرحان و رنا رئيس، العمل من تأليف زيبن عزيز، ومن إخراج على إدريس.

فيلم بيت الروبي

وقد حصد فيلم المركز الخامس، وقد وصل إجمالى إيراداته بعد 14 أسبوع عرض، إلى 129 مليون جنيه و943 ألفا، حيث يحتل العمل حاليًا صدارة قائمة الأعلي إيراد في تاريخ السينما المصرية، العمل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور ، تارا عماد، مصطفى أبو سريع و محمد عبد الرحمن، العمل من تأليف محمد الدباح ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم مستر أكس

وقد نال المتربة السادسة، وقد وصل إجمالى إيراداته على مدى 13 أسبوع عرض إلى 31 مليون جنيه و891 ألفًا، العمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، رحاب الجمل، محمد أنور، هنا الزاهد، أكرم حسني و أوس أوس، العمل من تأليف فادي أبو السعود، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم دولارات دولارات

وجاء الفيلم في المرتبة السابعة في ترتيب شباك التذاكر، وقد حقق إجمالى إيراداته على مدى أسبوع عرض إلى 277 ألف جنيه، العمل من بطولة الفنان نضال الشافعي، صلاح عبد لله، هالة فاخر، راندا البحيري، منة فضالي، محمود حافظ و محمد أوتاكا، العمل من تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد خضري.

فيلم البعبع

وقد حصل الفيلم على المرتبة الثامنة، حيث حقق إجمالى إيراداته بعد 13 أسبوع عرض إلى 43 مليون جنيه، و391 ألفًا، الفيلم من بطولة الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور و محمد عبد الرحمن، العمل من تأليف إيهاب نبيل، ومن إخراج حسين المنباوي.

فيلم ع الزيرو

وجاء الفيلم في المركز التاسع، حيث حقق إجمالى إيراداته بعد 8 أسابيع عرض إلى 13 مليون جنيه و483 ألفًا، العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، شريف الدسوقي، إسلام إبراهيم و جومانا مراد، العمل من تأليف مدحت العدل ومن إخراج كريم العدل.

فيلم مرعي البريمو

وقد حصد الفيلم المركز الأخير في شباك التذاكر، حيث حقق إجمالى إيراداته بعد 8 أسابيع عرض إلى 16 مليون جنيه و509 ألفًا، العمل من بطولة الفنان محمد هنيدي و غادة عادل، الفيلم من تأليف إيهاب نبيل، ومن إخراج سعيد حامد.

تم نسخ الرابط