رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الماتش الآن الأهلي يحسم الشوط الأول أمام سان جورج الإثيوبي بثلاثية

الأهلي يحسم الشوط الأول أمام سان جورج الإثيوبي
الأهلي يحسم الشوط الأول أمام سان جورج الإثيوبي

نتيجة الماتش الآن الأهلي ضد سان جورج ، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم الشوط الأول أمام نظيره سان جورج الإثيوبي بالتقدم بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحسم الشوط الأول أمام سان جورج الإثيوبي (3- 0)

وجاء هدف الأهلي الأول في شباك سان جورج الإثيوبي عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10 من زمن اللقاء، من خلال تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق أفشة بتسديدة أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل يستحيل على الحارس باهيرو نيجاش التصدي لها.

وضغط الأهلي وواصل هجومه لتسجيل الهدف الثاني وزيادة حصيلة الأهداف في مباراة سهلة على المارد الأحمر، وبالفعل يضيف كهربا الهدف الثاني للأهلي من ركلة جزاء سددها بقوة في منتصف المرمى في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

أفشة من مباراة الأهلي وسان جورج

وعزز أفشة تقدم الأهلي بالهدف الثالث للمارد الأحمر والثاني له في الدقيقة 38 بعدما حول عرضية كريم الدبيس لتسكن شباك حارس الفريق الإثيوبي.

نتيجة الماتش الآن الأهلي

نتيجة الماتش الآن الأهلي .. وينتهي الشوط الأول من المباراة التي يديرها تحكيميًا الحكم المالي بوبو تراوري كحكم ساحة ويعاونه مواطناه أمادو جويسي، وفانتا إدريسا، وسيكون الحكم الرابع هو إبراهيم كيتا.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة سان جورج الإثيوبي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم الدبيس.

خط الوسط: إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:
مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي معلول وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر.

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب الأحد الماضي بثلاثية نظيفة الذي أقيم بإستاد القاهرة بعد إتفاق الاهلي مع سان جورج على اقامة مباراتي الذهاب والعودة بالقاهرة لعدم توافر اشتراطات الكاف بأثيوبيا.

تم نسخ الرابط