رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصور الأولى من خطوبة مريم محمود الجندي على شادي وصفي

الصور الأولى من خطوبة مريم الجندي
الصور الأولى من خطوبة مريم الجندي

الصور الأولى من خطوبة مريم محمود الجندي على شادي وصفي .. احتفلت الفنانة الشابة مريم الجندي مؤخراً بخطوبتها بطريقة عائلية.

الصور الأولى من خطوبة مريم الجندي

نشرت مريم مجموعة صور لها من خطيبها شادي وصفي وعلقت عليها كاتبة: "إنت خلاص شطبت يا عالمي"، أما هو فنشر الصور وعلق كاتبا: "في عالم مليء بأشياء مؤقتة، أنتِ إحساس دائم"، وعلق على ضحكاتهما في الصور: "موزعين علينا نكت في الخطوبة".

خطوبة مريم الجندي

من هي مريم الجندي

شاركت مريم الجندي في مسلسل “بالطو” وهو أحد إنتاجات Watch It الأصلية. المسلسل من بطولة عصام عمر وعريفة عبد الرسول ومحمد محمود وسلافة غانم وغيرهم من نخبة النجوم.

المسلسل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب حديث التخرج يتم تكليفه بإدارة وحدة صحية في إحدى القرى، وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية.

حصل الفنان عصام عمر على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل “بالطو” مناصفة مع طه دسوقي وعمر الشريف.

كما حصل الكاتب أحمد عاطف فياض على جائزة أفضل سيناريو وحوار عن مسلسل «بالطو»، تقاسمها مع مريم نعوم عن مسلسل «الحرشة السابعة».

جدير بالذكر أن مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية أقيم في مدينة العلمين، وحصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “تحت الوصاية”. كما حصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “موضوع عائلي”، وفاز مسلسل “تحت الوصاية”. جائزة أفضل مسلسل.

تم نسخ الرابط