رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإخوان يدعمون أحمد طنطاوي.. عبد الله الشريف ينشر صورة بطاقته ويدعو لجمع التوكيلات له

الإخوان يدعمون أحمد طنطاوي
الإخوان يدعمون أحمد طنطاوي

دعا اليوتوبر الإخواني عبد الله الشريف، متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، لجمع توكيلات لـ أحمد طنطاوي، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

ونشر اليوتوبر الإخواني عبد الله الشريف صورة بطاقة الرقم القومي لطنطاوي عبر حسابه بـ تويتر، ليحث متابعيه على جمع التوكيلات له في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، المتوقع أن يخوض البرلماني السابق.

يأتي ذلك، انعكاسًا ملحوظًا لتصريحات سابقة لطنطاوي ومدير حملته أكدوا فيها أنهم سيعملون على إعادة جماعة الإخوان الإرهابية إلى المشهد السياسي في مصر، رغم ما اقترفته الجماعة الإرهابية من أعمال عنف وتخريب وإرهاب واغتيالات على مدار سنوات مضت، راح ضيحته المئات من الأرواح الطاهرة من أبناء الشعب المصري.

إعلان جماعة الإخوان جماعة إرهابية

ونشرت الجريدة الرسمية، في وقت سابق، حكم الدائرة الأولى جنايات بدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بمد قرار إدراج جماعة الإخوان الإرهابية، و20 متهما على قوائم الإرهاب في القضية رقم 444 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا.

وجاء حكم محكمة جنايات القاهرة باسم الشعب بشأن قرار الإدراج رقم 4 لسنة 2018 قرارات إدراج إرهابيين في القضية رقم 444 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا قررت المحكمة منعقدة في غرفة المشورة.

فريدة الشوباشى تلقن مدير حملة طنطاوى درسًا قاسيًا: تصريحاتك عن عودة الإخوان مرفوضة من الشعب المصرى كله

من جانبها، وجهت النائبة البرلمانية فريدة الشوباشى الانتقاد الشديد لمدير حملة أحمد طنطاوى بسبب تصريحاته الصحفية عن الترحيب بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسى.

وقالت فريدة الشوباشى في تصريحات صحفية :" جماعة الإخوان خربت البلد بينما في المقابل الرئيس السيسى يبنى الجمهورية الجديدة ولا يتوقف عن تنفيذ مشروعات تفيد المصريين في كل مكان بمحافظات مصر".

وتابعت: الجماعة الإرهابية رفعوا ضدنا السلاح ومش هيرجعوا تانى مهما كان الثمن، موضحة أنه من غير المقبول السكوت عن هذه النوعية من التصريحات المخربة التي تفتح الباب لعودة جماعة الإخوان.

وشددت فريدة الشوباشى على رفضها التام لتصريحات مدير حملة طنطاوى التى تتضمن عبارات ومصطلحات وأفكار غير مقبولة شعبيا بعودة الإخوان.

تم نسخ الرابط