رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلة تألق أبناء القناة.. المصري يهزم فاركو بهدف يتيم والإسماعيلي يضرب الاتحاد بثلاثية

 المصري يهزم فاركو بهدف يتيم والإسماعيلي يضرب الاتحاد بثلاثية
المصري يهزم فاركو بهدف يتيم والإسماعيلي يضرب الاتحاد بثلاثية

استطاع أبناء خط القناة أن يحققوا الانتصار في مباريات الدوري اليوم، حيث كان الفوز حاليف فريق المصرى البورسعيدى، على نظيره فاركو، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري نايل لموسم 2023/ 2024.

وشهدت المباراة تألق ميدو جابر لاعب الفريق البورسعيدي، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54 من خلال تمريرة أرسلها محمد الشامي من على يمين منطقة الجزاء للاعب ميدو جابر داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس وتدخل الشباك.

بهذه النتيجة، يحصل المصرى على أول ثلاثة نقاط في الدوري المصري الممتاز، ليغادر المركز الأخير، بينما يتعثر فاركو للمرة الثانية ويبقى بدون نقاط بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام فيوتشر، حيث دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث سقط المصرى أمام الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى، بينما خسر فاركو أمام فيوتشر بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.


ميدو جابر يتألق أمام فاركو

وفي المباراة الثانية نجح أبناء السمسمية في حصد الثلاث نقاط حيث حقق الإسماعيلي أول فوز في دورى نايل بعد تغلبه على الاتحاد السكندرى بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة

افتتح التسجيل للإسماعيلى حمدى النقاز في الدقيقة السابعة قبل أن يتعادل مابولولو للاتحاد السكندرى في الدقيقة 31، ثم أعاد عبد الرحمن مجدى التقدم للدارويش في الدقيقة 38، وعزز ياو أنور تقدم أصحاب الرداء الأصفر بالهدف الثالث في الدقيقة 51.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلى المركز السابع في ترتيب دورى نايل برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر بذات الرصيد من النقاط.

الإسماعيلي يضرب الاتحاد السكندري بثلاثية
تم نسخ الرابط