رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مقتل 3 عناصر إجرامية.. تفاصيل القضاء على بؤرة لتجارة المخدرات في أسيوط

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية في القضاء على بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات بمحافظة أسيوط عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة ومصرع 3 عناصر إجرامية وضبط آخرين وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

حملة أمنية مكبرة

وكانت قد شنت وزارة الداخلية حملة مكبرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها فقد قامت الأجهزة الأمنية بقطاع الامن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بتوجيه حملة أمنية بنطاق دائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط لضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

ضبط عناصر إجرامية ومصرع 3 منهم

وأسفرت الجهود عن استهداف عدد من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة "سبق اتهامهم في العديد من القضايا المتنوعة أبرزها "قتل، سلاح، شروع في قتل ومقاومة سلطات، سرقة بالإكراه، سرقة " ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع ثلاثة منهم.

وضبط إثنين آخرين وعُثر معهم على (رشاش جرينوف – 6 بنادق آلية – 3 بنادق خرطوش- 25 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - كمية لمخدر الحشيش وزنت 11,700 كيلو جرام - كمية لمخدر الأفيون وزنت 4 كيلو جرام - كمية من مخدر الشبو وزنت كيلو جرام - 8000 قرص مخدر - سلاح أبيض – مبلغ مالي).

بمواجهة المتهمين أمام الأجهزة الأمنية أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة والأسلحة النارية بقصد الإتجار وحماية نشاطهم الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

تم نسخ الرابط