رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قاتل موظفة جامعة القاهرة ينهي حياته بعد فشل محاولة هروبه| كواليس كاملة

قاتل موظفة جامعة القاهرة اليوم
قاتل موظفة جامعة القاهرة اليوم

أقدم الشاب قاتل موظفة جامعة القاهرة اليوم، على إنهاء حياته بإطلاق النيران على نفسه، بعد فشله في محاولة الهروب من القوات الأمنية خلال عبوره أحد الأكمن في طريق القاهرة- الإسكندرية.

انتحار قاتل موظفة جامعة القاهرة اليوم

وأقدم الموظف المتهم بقتل زميله داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة، بإنهاء حياته بطلق ناري أثناء محاولة هروبه بمحافظة الإسكندرية.

وتم تشكيل فريق بحثي بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير مباحث محافظة الجيزة، تمكن من تحديد خط سير المتهم ( قاتل موظفة جامعة القاهرة اليوم) وأثناء إيقافه بكمين بمحافظة الإسكندرية وسؤاله عن بطاقة الرقم القومي الخاصة به، أخذ أخرج سلاحه الناري وأنهى حياته، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قاتل موظفة جامعة القاهرة اليوم

حادث جامعة القاهرة اليوم

وقاد اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد حسن الدكروري، رئيس قسم شرطة الجيزة، فريق بحث لتتبع خط سير المتهم حتى وصوله إلى مكان اختبائه بالإسكندرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغاً من إدارة جامعة القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، بشأن حادث جامعة القاهرة اليوم، يفيد بدخول أحد الموظفين داخل الجامعة إلى مبنى رعاية الشباب وفتح النار على إحدى الموظفات، مما أدى إلى وفاتها ولاذ بالفرار.

قامت مباحث القاهرة بفحص كاميرات المراقبة للتعرف على تحركات المتهم بعد تنفيذ جريمته من أجل القبض عليه. وبإجراء المباحث تمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتقلت النيابة العامة إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء الفحوصات اللازمة في واقعة مقتل موظف بإطلاق 6 طلقات على يد أحد الأشخاص. وطالبت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية بالجيزة بسرعة استكمال تحقيقاتها في الحادث.

تم نسخ الرابط