رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي يستحق كل الدعم.. النائب علاء عابد يدعو للمشاركة الواسعة فى الانتخابات الرئاسية

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

أعلن النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من خلال لقاءات مكثفة يعقدها حزب مستقبل وطن فى كافة محافظات الجمهورية.

وأكد النائب علاء عابد أن إعلان دعمنا للرئيس السيسي، رسالة للعالم أن الشعب المصري بتاريخه الكبير لا يتخلي عن قائد عظيم، حقق الأمن والاستقرار والأمان للمواطن.

النائب علاء عابد: الرئيس السيسي يستحق منا كل الدعم


وأضاف عابد: ندعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة لفترة رئاسية جديدة، لأنه رئيس إصلاحي جاء ليصلح ما أفسده الآخرين علي مدار عشرات السنين، وأنا شخصيا مدين له بدين كبير وهو إعادة الأمن والاستقرار للوطن وهنرد له الجميل ومحافظة الجيزة هتكون رقم واحد.

وأشار النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى إن الرئيس السيسي يستطيع تحقيق الفوز دون دعم من أحد، معقبا :" ولكننا في الحزب اختارنا الرئيس السيسي مرشحنا رئيسا، من أجل حمايته للفئات الضعيفة والغير قادرة، وحزم الحماية الاجتماعية".

وتمت مناقشة آليات وكيفية الاستعداد لملف الانتخابات الرئاسية ، واستعراض جهود الحزب وخطة عمله في الفترة القادمة لدعم السيد رئيس الجمهورية وتثبيت أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة البناء التي تشهدها البلاد.، استكمالًا لخارطة الطريق التي بدأها منذ 2014.

النائب علاء عابد يدعو للمشاركة الواسعة فى الانتخابات الرئاسية

وأشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بأهمية اللقاءات التنظيمية واللقاءات المكثفة، التي يعقدها حزب مستقبل وطن فى كافة محافظات الجمهورية التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة الأمور التنظيمية والسياسية كافة، و التقييم الدائم للأداء .

وأكد النائب علاء عابد ، على ضرورة المشاركة الواسعة في انتخابات الرئاسة المقبلة حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستحق منا جميعا كل الدعم والتأييد لما بذله من جهد وحقق إنجازات لم نكن نحلم بها فى كافة القطاعات والمحافظات خاصة محافظات الصعيد الذي ظلت مهمله على مدار عقود طويلة ، ولا بد من تضافر مختلف الجهود لإنجاح وإظهار وجه مشرف للتجربة الديمقراطية في مصر أمام العالم كله وأن نكون جميعا داخل اللجان الإنتخابات لكي نكون مساهمين في بناء الوطن ونختار رئيس يليق به.


تم نسخ الرابط