رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد فرغلي المدير العام لمؤسسة الجود: نحاول نشر الخير مع الرياضة في ماراثون زايد الخيري

محمد فرغلي المدير العام لمؤسسة الجود
محمد فرغلي المدير العام لمؤسسة الجود

كشف محمد فرغلي المدير العام لمؤسسة الجود، تفاصيل مشاركته في النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري، لافتًا إلى أن ذلك الحدث يعد الأكبر في الوطن العربي.

وقال محمد فرغلي خلال لقائه مع موقع "بصراحة": سعداء بكون مستشفى الناس راعي خيري في النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري الذي يعتبر من أكبر الأحداث الرياضية العام السابق بمشاركة 6 الالاف شخص، وهذا العام سيصل العدد لـ 10 الالاف متسابق، والمارثون ليس حدث رياضي فقط الحدث لنشر فكرة الخير مع الرياضة واتمنى نكون جزء من الماراثون.

محمد فرغلي المدير العام لمؤسسة الجود
المؤتمر الصحفي للنسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري

ماراثون زايد الخيري يخصص عائد النسخة الثامنة لصالح مستشفى الناس

وعن مشاركة مستشفى الناس في الماراثون، قال فرغلي: مستشفى الناس فتحت عام 2019، وقدمت خدمات كبيرة في تخصصات القلب والجهاز الهضمي اللي تم افتتاحه منذ فترة قليلة وهنقدم خير بنسبة 100 %، وسيتم توفير الفحوصات والخدمات للجميع سواء قسطرة أو جراحة قلب.

المؤتمر الصحفي للنسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري

وأختتم فرغلي قائلًا: شئ كبير جدًا إننا نتعاون مع المجلس في الخير هما بيفكروا بنفس الفكر بتاعنا والاتنين اجتمعوا في حاجة نقدر نعملها.

ماراثون زايد الخيري

وشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري الذي سيتم تخصيص العائد منه لصالح مستشفى الناس ومؤسسة مصر الخير وبعض المستشفيات الحكومية، تحت شعار "نجري للعون"، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية".

المؤتمر الصحفي للنسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري

وحضر المؤتمر، السيد الفريق الركن محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيري، سعادة السيد/ عارف العوانى أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، سعادة السفيرة مريم الكعبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، السيد الأستاذ خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ولفيف من السادة مسئولي الجهات الشريكة والراعية، والاعلاميين، والشخصيات العامة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

تم نسخ الرابط