رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أيام من رحيلها.. وفاة شقيق الفنانة كريمان

الفنانة كريمان
الفنانة كريمان

أعلن نجل الفنانة كريمان، شيرين مهدي، وفاة شقيق ولدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد مرور أسبوعين على رحيل والدته الفنانة كريمان.


وشارك شيرين مجدي، المتابعين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"بصورة وعلق عليها:«توفى إلى رحمة الله تعالى، خالي الحبيب الحاج سليم محمد سليم الأسطة، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء، في جامع مصطفى محمود بالمهندسين، والدفنة بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر ولا حول ولا قوة، إلا بالله العلي العظيم».

وفاة الفنانة كريمان

وقد رحلت الفنانة كريمان عن عالمنا، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 83 عامًا، حيث قد نشر نجلها رجل الأعمال شيرين مهدي، خبر وفاتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، وكتب:»توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا».

من هي الفنانة كريمان


ولدت في القاهرة، درست في مدرسة الليسية وعملت في برامج الأطفال مع بابا شارو عملت في مسرح مدرستها حيث قدمت "قيصر وكليوباترا"، عملت في طفولتها في الإذاعة واشتركت في ركن الأطفال وأثنى عليها بابا شارو. عرفت بعزوفها عن الاختلاط بالوسط الفني ولم يعرف عنها سيرة خاصة حيث ابتعدت عن الأضواء دون سابق إنذار لمعت في دور البنت الشقية.


أهم أعمال كريمان

وقد عملت في السينما خلال حقبتي الخمسينات والستينات، ومن أشهر الأفلام التي شاركت بها: "الحموات الفاتنات"، "بنات اليوم"، "تمر حنة"، "سكر هانم"و" مراتي مدير عام"، وبالرغم من الشهرة التي نالتها، إلا أنها احتجبت فيما بعد عن المجال الفني تمامًا.

تم نسخ الرابط