رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الطلاق.. من هي لورا عماد ؟

الفنان شريف منير وزوجته
الفنان شريف منير وزوجته
نتيجة الثانوية العامة 2024

تصدر الفنان شريف منير وزوجته لورا عماد الترند على محركات البحث المختلفة، وخاصة في صدارة "جوجل"، وذلك بعد انتشار خبر إنفصالهم خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد إعلانه الشخصي عن طلاقه من زوجته الثانية " لورا عماد" لتزداد أعداد النقر من قبل المهتمين وجمهور الفنان شريف منير للتحقق من صحة ذلك الخبر ولمعرفة من هي زوجة شريف منير وما سبب الطلاق والعديد من المعلومات التي تشغل بال الجمهور والمتابعين ومحبي الفنان شريف منير.

وقد أعلن الفنان شريف منير على صفحته الخاصة على مووقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، من خلال منشور وعلق عليه قائلًا "تم الطلاق بيني وبين اليدة لورا، كل شئ قسمة ونصيب واتمني بها كل خير".

إعلان شريف منير عن إنفصالة عن لورا عماد

رد فعل لورا بعد إعلان الطلاق

وقد نشرت لورا عماد مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات " الإنستجرام"، حيث ظهرت وهي ترقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

لورا عماد زوجة شريف منير

تزوج الفنان شريف منير من زوجته الأولى والتي كانت تدعى " ناهد" من خارج الوسط الفني وهى والدة ابنائه وهم " أسما" و "فؤاد"، بعد معناة وصراع مع المرض الخبيث "السرطان" وبعد وفاتها تزوج من صديقتها الفنانة لورا عماد أنجب منها إبنتين وهما "كاميليا" و"فريدة".

عادت الفنانة لورا عماد إلى التمثيل بعد اعتزالها التمثيل منذ فترة طويلة وعدم ظهورها على الساحة الفنية بعد زواجها من الفنان شريف منير، إلا عن قريب، حيث عادت لورا إلى الساحة الفنية مرة أخرى لتظهر في عام 2021 في حكاية "وأنسى روحي وياك "من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4".

لورا عماد

وكان أول ظهور فني لـ لورا عماد في فترة التسعينات، حيث شاركت في فيلم "البطل" عام 1998 مع الراحل أحمد زكي.

كما شاركت عماد في مسلسل "الرجل الآخر" مع الراحل نور الشريف وميرفت أمين عام 1999 ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها لورا عماد فيلم “سوق المتعة” عام 2000 وأرض الخوف عام 2000، وكان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم عام 2001.

أزمة شريف منير

وكان قد شارك الفنان شريف منير بفيديو اعتذار عبر السوشيال ميديا يعتذر فيه لإحدى الصحفيات ويعترف فيه عن أن رده فعله على الصحفية في عزاء والدة دينا الشربيني كانت غير ملائمة، حيث أكد أنه شعر بالاستياء الشديد من نفسه بعد مشاهدة الفيديو ، خاصة مع حركة "شششش" وقوله "انتي فاكرة نفسك صحافية ولا إيه".

وقال منير خلال الفيديو "لقيت أن اللي عملته ده عيب أوي لأني قلت لها " هووووش"، وقلت ألم الموضوع، فقولت لها انتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه؟ لقيت نفسي بغلط أكتر وأنا متضايق من اللي حصل ولقيت الفيديو نزل على اليويتوب ولما شوفته اتضايقت من نفسي، والناس علقت قالت أني قليل الذوق واني مكانش المفروض أعمل كده و إيه الغرور ده، فعلًا انا استاهل كل الكومنتات دي لأني غلط وكان لازم اخد جزائي".

تم نسخ الرابط